Any eBook Converter 1.0.9


وصــــف الـــبــــرنـــــامـــج

أي محول eBook Converter عبارة عن محول إلكتروني قوي ومحترف لإزالة DRM من ملفات الكتب الإلكترونية ، بما في ذلك Kindle eBooks و Adobe eBooks و Barnes Noble NOOK eBooks و Kobo eBooks. بعد إزالة DRM ، يمكنك قراءة مشترياتك على أي من برامج القراءة أو التطبيقات التي تريدها. حاليًا ، يدعم أي محول eBook Converter إضافة ما يصل إلى 24 تنسيق ملف للتحويل ، مثل Kindle و Adobe و PRC و HTMLZ و DOCX ، إلخ.



مــمــيــزات الــبــرنــامـــج

* تحويل الكتب الإلكترونية إلى EPUB وخالي من DRM و EPUB و PDF و Mobi و AZW والنص

بفضل تقنية فك تشفير DRM الرائدة ، فإن أي محول eBook قادر على تحويل معظم ملفات الكتب الإلكترونية إلى تنسيق ePub خالي من DRM و PDF و PDF و Mobi و AZW و Text مع 4 خطوات فقط. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر واجهة ووظائف سهلة الاستخدام ، مما يسمح للبرنامج بمسح مكتبة الكتب الإلكترونية بالكامل تلقائيًا ، ثم يمكنك استخدام نقرة واحدة لاستيراد جميع الكتب الإلكترونية.

*تحرير معلومات بيانات Ebook الأولية (العنوان ، المؤلف ، الناشر ...

هل تريد تحويل الكتب الإلكترونية من Kindle و Adobe و NOOK و Kobo ولكن هل تقلق بشأن فقد بعض الأشياء المهمة بعد تحويل كتبك الإلكترونية؟ لا تقلق يساعدك أي محول eBook Converter ، وهو أكثر محولات Windows eBook سهلة الاستخدام ، في تحرير جميع معلومات التعريف الضرورية مباشرةً ، مثل العنوان والمؤلف والناشر والبيانات والمعرفات واللغة وما إلى ذلك.

* Support Batch Conversion

أي محول eBook هو أفضل مزيل DRM للكتاب الإلكتروني لفك تشفير وتحويل الكتب الإلكترونية المشتراة من متاجر Kindle و Adobe و Kobo و Nook الإلكترونية دفعة واحدة ، مما يوفر الكثير من الوقت. بعد التحويل ، يمكن للمستخدم قراءة ملفات الكتب الإلكترونية هذه على iPad أو NOOK أو Kobo eReader أو Sony Reader أو أي أجهزة قراءة إلكترونية أخرى دون أي قيود.




جاري تحضير رابط التحميل المباشر بعد 30 ثانية

شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

0 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك