Adobe Acrobat Professional DC 2019.012.20036 


وصــــف الـــبــــرنـــــامـــج

Adobe Acrobat XI Pro ليس مجرد محول PDF شائع. يحتوي على العديد من الوظائف الذكية التي توفر فرصًا إضافية للتفاعل. سهل وسريع والمهنية. تقييم فعالية تقنية Adobe® Acrobat® Dynamic PDF لإنشاء ومشاركة ملفات PDF من جيل جديد. العمل مع الزملاء والعملاء والشركاء من خلال استخدام جلسات مراجعة المستندات الإلكترونية ونماذج PDF المعبأة وخدمات Acrobat.com. ادمج أنواعًا مختلفة من الملفات في محفظة PDF احترافية منظمة تمامًا. قم بتعيين كلمات المرور والأذونات لحماية المستندات. زيادة جاذبية المستندات بمساعدة محتوى متعدد الوظائف.




مــمــيــزات الــبــرنــامـــج

- تحويل والمسح الضوئي إلى ملف PDF. لا يهم نوع المحتوى الذي يتم تحويله أو مسحه ضوئيًا إلى تنسيق PDF - المستندات الورقية ، رسائل البريد الإلكتروني ، الصور ، جداول البيانات ، مواقع الويب ، مقاطع الفيديو المتوافقة مع Adobe® Flash® Player ، أو أنواع المحتوى الأخرى - يتم إنجاز جميع الأعمال بسهولة باستخدام برنامج توفير Adobe Acrobat® X. قم بإنشاء ومشاركة ملفات PDF التي يمكنك عرضها على الأجهزة المحمولة والهواتف الذكية.
- تصدير وتحرير ملفات PDF. قم بتحرير مستندات PDF بسهولة وتصديرها إلى Word و Excel. الآن لا تحتاج إلى إدخال البيانات من لوحة المفاتيح في كل مرة ، يمكنك إعادة استخدام المحتوى الجاهزة. استخدم Acrobat X لتقليل الأخطاء وتحسين الإنتاجية وتقصير وقت تطوير المشروع.
- الجمع بين الملفات من تطبيقات متعددة. لم تعد بحاجة إلى إرسال عدد كبير من رسائل البريد الإلكتروني مع مرفقات متعددة. يقوم بإنشاء ملفات PDF احترافية يسهل إرسالها وفتحها وعرضها.
- تحسين الإنتاجية واتساق العمل. استخدم ميزات مبتكرة لتحسين الإنتاجية لتبسيط العمليات المعقدة وإعداد وعرض محتوى عالي الجودة وتحقيق نتائج جيدة.
- مراجعة محسّنة للوثائق عبر الإنترنت. قم بجمع التعليقات بشكل فعال من الزملاء والعملاء وتقليل الوقت الذي تستغرقه الموافقة على المشاريع. استخدم وسائل المراجعة والتوثيق المشترك لمستندات PDF عبر الإنترنت لتبسيط العمل المشترك في المشروع.
جمع البيانات مع أشكال PDF. يمكنك إنشاء نماذج PDF تفاعلية مريحة وتوزيعها وتعقبها بسهولة ، على غرار "الورق" - لا تحتاج إلى مساعدة قسم تقنية المعلومات.
- حماية ملفات PDF والوثائق. تتيح لك ميزات الأمان سهلة الاستخدام حماية المعلومات الحساسة. تتيح كلمات المرور والتوقيعات الرقمية ووظائف التصحيح تنفيذ عمليات إلكترونية موثوقة.
- الامتثال لمعايير PDF ودعم الوصول المتقدم. ضمان الامتثال للمعايير المؤسسية والإقليمية والدولة ، وإضافة فرص لتعزيز الوصول لاستخدامها من قبل الأشخاص ذوي الإعاقة.
- يقرأ ملفات PDF ويبحث عنها وشارك الملفات. مع برنامج Adobe® Reader® المجاني ،يمنح جميع المستخدمين القدرة على عرض ملفات PDF وطباعتها والبحث فيها. اعمل على ملفات PDF مع الزملاء والعملاء - حتى لو كنت تستخدم تنسيقات الملفات المختلفة والأنظمة الأساسية والمتصفحات والأجهزة.


جاري تحضير رابط التحميل المباشر بعد 30 ثانية

شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

0 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك