شركة Trend Micro لبرامج الحماية  ضد الفيروسات  والبرمجيات الخبيثة  ، تطرح أربعة برامج من منتجاتها للحماية الشاملة الكاملة ، والآن نستعرض معكم هذه البراىمج :

1- Trend Micro™ Antivirus+ Security 2019


هذا البرنامج أنا اطلق عليه برنامج حماية بسيطة ضد التهديدات المعقدة أو الأمن الأساسي لراحة البال وهذا البرنامج يوفر Trend Micro Antivirus لنظام التشغيل حماية أساسية لراحة البال. لهذا العام ، قمنا بدمج Folder Shield ، والذي سيحمي ملفاتك في حالة حدوث هجوم رانسومواري. كما أنه يحمي من البريد العشوائي والفيروسات والبرامج الضارة والتهديدات الأخرى عبر الإنترنت. يمكّنك برنامج مكافحة الفيروسات لنظام التشغيل أيضًا من إدارة إعدادات خصوصية الشبكات الاجتماعية.
يقوم بحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك والبيانات من الفيروسات وبرامج الفدية وبرامج التجسس من خلال تحديد مواقع الويب الضارة ورسائل البريد الإلكتروني والشبكات الاجتماعية والرسائل الفورية.




2-Trend Micro™ Internet Security 2019



لقد حازة شركة Trend Micro عبى جوائز في العالم الرقمي للحماية ، يعتبر هذا البرنامج يوفر Trend Micro Internet Security حماية متقدمة عبر الإنترنت لما يصل إلى 3 أجهزة كمبيوتر. باستخدام تقنية متقدمة للتعلم الآلي ، فإنه يحمي من البريد العشوائي والفيروسات والبرامج الضارة والفدية. 

يحمي Internet Security خصوصيتك وهويتك من خلال حمايتك من خدع الخداع وتمكينك من إدارة إعدادات خصوصية الشبكات الاجتماعية. يقوم بحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك والبيانات من خلال Internet Security من خلال تحديد برامج الفدية والمواقع الإلكترونية الضارة ورسائل البريد الإلكتروني والشبكات الاجتماعية والرسائل الفورية. تتيح لك المراقبة الأبوية تقييد أو تصفية الوصول عبر الإنترنت لأطفالك.



3-Trend Micro™ Maximum Security 2019


الحماية الكاملة لجميع اتصالتك على الأنترنت وهذا البرنامج يعبر أمان شامل متعدد الأجهزة لأجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية والهواتف الذكية.
يوفر Trend Micro Maximum Security حماية شاملة متعددة الأجهزة باستخدام تقنية متقدمة للتعلم الآلي. إنه يحمي من الفيروسات والبرامج الضارة وسرقة الهوية والفدية والتهديدات المتطورة. نظرًا لتصنيف خبراء Micro على أعلى مستوى من التصنيف ، توفر Trend Micro Security حماية بنسبة 100٪ ضد تهديدات الويب.




3-Trend Micro™ Premium Security 2019



 هذا البرنامج من أقوى برامج الحماية  ومن مهام هذا البرنامج تجنب تهديدات الويب:  أي الدفاع ضد رانسومواري والأخطار الأخرى على الإنترنت ويقوم بحماية خصوصيتك:من حيث حظر مواقع الويب الخطرة التي يمكنها سرقة البيانات الشخصية وأيضاً
تحسين الأداء: إصلاح المشكلات الشائعة والحصول على كل شيء يعمل بأقصى سرعة ، وكذلك يقوم بحماية أطفالك:عندما يستخدم أطفالك مواقع الويب سوف يجعلهم يستخدمون الويب بأمان  ويقوم بحماية جميع أجهزتك: و يوفر الحماية المتساوية لجهاز الكمبيوتر الشخصي وأجهزة Mac والأجهزة المحمولة .

شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

0 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك