Revo Uninstaller Pro 4.1.5 With Crack


مــــــعــــلـــومـــــات عـــــن الــــــــبـــــرنـــــامـــج :

Revo Uninstaller Pro هو تطبيق عملي ومفيد يساعدك على إزالة وإزالة البرامج والآثار غير المرغوب فيها من نظامك.

على الرغم من أنه يمكنك إلغاء تثبيت هذه التطبيقات من قسم "لوحة التحكم" ، وهو مضمن في نظام التشغيل الخاص بك ، فإن Revo Uninstaller Pro يزيل مفاتيح التسجيل وكذلك يمكنك زيادة أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومحو جميع الملفات غير المرغوب فيها والمؤقتة.
تشكيلة ميزة نظيفة
النافذة الرئيسية للتطبيق بسيطة للغاية ولا تتطلب منك أي مهارات متقدمة للكمبيوتر الشخصي. يعرض جميع البرامج المثبتة المتوفرة ويساعدك على حذف البيانات المتبقية بعد عملية إزالة تثبيت منتظمة.

إزالة إدخالات التسجيل وغيرها من ملف بقايا
نظرًا لأنه مصمم على خوارزمية متقدمة ، يقوم Revo Uninstaller Pro أولاً بتحليل بيانات التطبيق قبل إلغاء تثبيت الدليل ومسحه ضوئيًا. أيضًا ، لديك إمكانية إزالة الملفات والمجلدات ومفاتيح التسجيل والقيم غير الضرورية التي يتم تركها عادةً على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
وضع إلغاء التثبيت القسري
قد تحتاج في بعض الأحيان إلى خبرة إضافية حول كيفية إزالة تثبيت تطبيقات معينة لأنه إذا قمت بمسح الملفات المهمة ، فقد تتعرض لنظام تعطل.


وبالتالي ، فإن الميزة التي تجعل Revo Uninstaller Pro تطبيقًا خاصًا هي خيار "إلغاء التثبيت القسري". عندما تواجه مشكلات في إزالة البرامج العنيدة أو الأدوات المساعدة أو التطبيقات المثبتة جزئيًا والتي لم يتم سردها حتى على أنها مثبتة على الإطلاق ، يمكنك استخدام هذا الخيار بأمان لتنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك وإزالة جميع الملفات غير الضرورية.


مراقبة عملية إزالة التثبيت
أيضًا ، توفر لك الأداة المساعدة إمكانية تتبع أحد التطبيقات أثناء إلغاء التثبيت ، بحيث يمكنك بسهولة معاينة الملفات التي سيتم حذفها نهائيًا من نظامك.

أدوات إضافية للعب مع
إلى جانب إمكاناتها القوية لإلغاء التثبيت ، تتيح لك الأداة تمكين أو تعطيل برامج بدء التشغيل ، والعثور على أنواع مختلفة من الملفات غير الضرورية وغير الضرورية وإزالتها من نظامك ، والوصول بسرعة إلى العديد من أدوات Windows (مثل استعادة النظام ، ومركز الأمان ، والمجلدات المشتركة ، والنظام مدقق ملف)، بيانات التصفح نظيفة ل إنترنت إكسبلورر ، فايرفوكس ، كروم و أوبرا ، وإزالة التاريخ من الملفات المستخدمة مؤخرا في مايكروسوفت أوفيس ، وكذلك حذف الملفات المؤقتة ويندوز.

برنامج إلغاء التثبيت المتقدم والموثوق
نعلم جميعًا أنه عند قيامنا بتثبيت تطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بنا ، فقد يترك الكثير من البيانات بعد إزالته. فقط من خلال تصفح أقسام "المستندات" و "AppData" ، يمكننا عرض المجلدات التي تم إنشاؤها والتي تحتوي على ملفات غير مهمة. على الرغم من وجود الآلاف من التطبيقات التي تترك الكثير من البيانات غير المستخدمة ، مثل إدخالات التسجيل والملفات والمجلدات ، فإن Revo Uninstaller Pro يساعدك على إزالة محفوظات الملفات التي تم فتحها مؤخرًا ، وحذف الملفات المؤقتة ، وإزالة مسارات الاستخدام وعناصر السجل الأخرى دون التأثير على النظام.


جاري تحضير رابط التحميل المباشر بعد 30 ثانية

شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

0 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك