k-lit codec pack full 15.0.4

وصـــف الـــبـــرنـــامـــج :

تميل إلى إبطاء نظام تشغيل Windows ، وتحطيم ملفات الوسائط المتعددة وجعل تجربة مشاهدة الأفلام بأكملها مصدر إزعاج. لهذا السبب يجب اختيار برنامج فعال ، وهو برنامج يقوم بالضبط بما يفترض به دون ميزات إضافية وغير ضرورية.



نشرها بسهولة على النظام
ببساطة ، هذا هو بالضبط ما المقصود بـ K-Lite Codec Pack Full القيام به. هذه هي واحدة من حزم الترميز الأكثر كفاءة التي لا يتم تسليمها فقط كحزمة خفيفة للغاية ولكن أيضا صديقة للإعجاب مع موارد الكمبيوتر.

التثبيت سهل للغاية ، إلا إذا كان أحد الخبراء يتمتع حقًا بالتجوال باستخدام الإعدادات المتقدمة. لدى K-Lite العديد من خيارات التخصيص المتقدمة ، لكن يُنصح المبتدئين بعدم قضاء الكثير من الوقت في هذا القسم ، حيث قد يقومون بتعديل بعض الخيارات عن طريق الخطأ وكسر العملية بأكملها.
علاوة على ذلك ، قبل الدخول في عملية الإعداد الشامل خطوة بخطوة ، يمكن للمرء الوصول إلى قائمة تعرض المحتوى ، إلى جانب العديد من التفاصيل المتعلقة بكل من برامج الترميز ، لإعطاء المستخدمين لمحة عما يوشعون نشره.

إذا سارت الأمور على ما يرام وتم بنجاح تثبيت K-Lite Codec Pack Full ، فسيتمكن المستخدمون من فتح أي ملفات وسائط متعددة مخزنة على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم ، دون أي خسارة في الجودة. علاوة على ذلك ، يعمل مثل النسيم من الجولة الأولى ، دون تغييرات كبيرة في إعداداته الافتراضية ، وهو مؤشر واضح على أن المبتدئين وأولئك الذين يريدون برنامج ترميز يعمل فقط اختاروا الحزمة الصحيحة.


اضبط الإعدادات باستخدام أداة مخصصة
لدى الخبراء إمكانية تكوين وحدات فك ترميز الصوت والفيديو ، وكذلك DirectVobSub ، في محاولة للحصول على تجربة من الدرجة الأولى عندما يتعلق الأمر بتشغيل ملفات الوسائط المتعددة. يتم ذلك بسهولة بمساعدة أداة التغيير والتبديل المدمجة التي ، إذا تمت إدارتها بشكل صحيح ، يمكن أن تعزز تجربة الوسائط المتعددة الشاملة.



جاري تحضير رابط التحميل المباشر بعد 30 ثانية

شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

0 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك