Format Factory v4.8.0.0.


وصـــف الـــبـــرنـــامـــج :

يعد Format Factory برنامجًا مفيدًا لديه القدرة على تحويل الصور ومقاطع الفيديو والملفات الصوتية إلى العديد من التنسيقات المختلفة مثل MP3 و MP4 و 3GP و ICO و MOV و AMR و M4A و MP2 و MKV و TIF و PCX و TGA وغيرها كما أنه قادر على نسخ أقراص DVD و CD إلى بعض تنسيقات الملفات الأخرى. يمكنه أيضًا ضم ملفات فيديو متعددة معًا في ملف واحد.

واجهة جذابة للنظر في ومنظمة تنظيما جيدا ، وعلى الرغم من أن التطبيق قادر على معالجة عدد من تنسيقات الملفات ، فمن السهل إدارتها بشكل لا يصدق. يتم ترتيب جميع الميزات الرئيسية بشكل جيد في الجزء الأيسر من النافذة الرئيسية ، في حين أن عملية التحويل مفصلة في الوسط.

وإذا لم تكن راضيًا تمامًا عن الواجهة ، يمكنك أيضًا تغيير سمة اللون ، حيث يأتي التطبيق أيضًا مع عدد قليل من الأشكال الأخرى. بالإضافة إلى تحويل التنسيقات ، يمكن أيضًا استخدام البرنامج لنسخ أقراص DVD و CD أو لإنشاء ملفات ISO استنادًا إلى الأقراص التي حددها المستخدم. يمكنك حتى ضغط ملفات ISO وإنشاء منظمات المجتمع المدني.
يمكن ضم الملفات معًا إلى واحد بعد أو قبل تحويل العديد من الصوت أو الفيديو. يمكن أن يقوم Format Factory بضم ملفات بنفس التنسيق ، ويسمح لك بضبط جودة وحجم ملف الإخراج.

عند التعامل مع الملفات الكبيرة جدًا التي تستغرق وقتًا طويلاً للتحويل أو الانضمام ، يمكنك تسوية Format Factory لإيقاف تشغيل الكمبيوتر عند انتهاء عملية التحويل أو الانضمام ويمكنك ترك الكمبيوتر ، بحيث لا تضطر إلى الالتصاق به مقعدك لإيقاف تشغيل الكمبيوتر يدويًا.

الكل في الكل ، يجب أن يكون Format Factory هو الاختيار الأول عند تحويل ملف ، بسبب التنسيقات العديدة التي يدعمها ، بالإضافة إلى الوظائف التي يوفرها.


مميزات البرنامج :

- دعم تحويل جميع صيغ الفيديو والصوت والصور الشعبية إلى الآخرين.
- إصلاح تلف الفيديو وملفات الصوت.
- تقليل حجم ملف الوسائط المتعددة.
- دعم اي فون ، وتنسيقات الملفات بود الوسائط المتعددة.
- يدعم تحويل الصور تكبير / تصغير / تدوير / علامات.
- دي في دي الممزق .
- يدعم حوالي 62 لغة.



جاري تحضير رابط التحميل المباشر بعد 30 ثانية

شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

0 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك