Deep Freeze Standard 8.57.020.5544 + Keygen


مــــــعــــلـــومـــــات عـــــن الــــــــبـــــرنـــــامـــج :

تجميد عميق يجعل Windows الخاص بك غير قابل للتدمير. إنه يحمي نقاط النهاية عن طريق تجميد لقطة من التكوين والإعدادات المطلوبة لمحطة العمل التي تم تعيينها بواسطة مسؤول تكنولوجيا المعلومات. مع إعادة تشغيل بسيطة ، تتم إزالة أي تغييرات غير مرغوب فيها أو غير مرغوب فيها من النظام ، واستعادتها إلى حالتها المجمدة البكر. يوفر Deep Freeze الحماية القصوى لأجهزة الكمبيوتر التي تعزز ARD للنشر والإدارة مما يسمح لمسؤولي تكنولوجيا المعلومات الذين يتطلعون إلى تأمين أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم والحفاظ عليها بسلاسة ودون أي قيود.

يحافظ على تكوين جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يتم عكس أي تغييرات - سواء كانت ضارة أو غير مقصودة - عند إعادة التشغيل. وهذا ما يسمى إعادة التمهيد إلى الاستعادة حيث يقوم كل إعادة تشغيل بإعادة الكمبيوتر إلى التكوين المطلوب. قم بإنشاء أقسام افتراضية للاحتفاظ بالبيانات المهمة حتى إذا لم يكن هناك قسم فعلي منفصل متاح على الكمبيوتر. احصل على أمان محسّن مع حماية سجل التشغيل الرئيسي من حقن الجذور الخفية والتعديلات الأخرى ، مما يجعل أمانك مقاومًا للرصاص. يستخدم Deep Freeze تقنية حاصلة على براءة اختراع لإعادة توجيه المعلومات التي يتم كتابتها إلى القرص الصلب إلى جدول تخصيص ، مما يجعل البيانات الأصلية سليمة.

تزويد الطلاب ببيئة مختبر مرنة ، حيث يمكن نقل تعلمهم إلى المستوى التالي ، دون أي خطر على أجهزة الكمبيوتر. منع التكوين من الانجراف وتأمين أجهزة الكمبيوتر العامة الخاصة بك من البرامج الضارة التي يمكن أن تسبب انتهاكات البيانات. امسح بيانات الجلسة والمشكلات الناجمة عن وصول العديد من الموظفين إلى بيانات المرضى على الأبقار ، مع كل عملية إعادة تشغيل. اجعل أجهزة الكمبيوتر المكتبية أكثر صرامة. التراجع عن تغييرات النظام والمشكلات الناتجة عن إجراءات مختلفة مع إعادة تشغيل بسيطة.


مميزات البرنامج :

تجميد واستعادة
تجميد نقاط النهاية الخاصة بك إلى الحالة المطلوبة. استعادة من أي تغييرات غير متوقعة مع إعادة تشغيل بسيطة.

تمامًا غير مقيِّد
قم بتزويد المستخدمين بوصول غير مقيد وتجنب تأمين الكمبيوتر المقيد للحفاظ على الأمان.

انعكاس
التكوين العكسي ينعكس التكوين العكسي مع إعادة تشغيل جهاز كمبيوتر بسيط مع السماح للمستخدمين بحفظ أعمالهم.

الحماية ضد الخداع
عكس التغييرات الضارة عند إعادة التشغيل وحماية أجهزة الكمبيوتر من الخداع.

تخلص من التهديدات التي لم يتم كشفها قم
بفعالية عكس التغييرات الضارة على أجهزة الكمبيوتر بما في ذلك تهديدات اليوم صفر



جاري تحضير رابط التحميل المباشر بعد 30 ثانية

شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

0 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك