يستخدم كل مستخدم للإنترنت أجهزة متعددة بشكل يومي ويعيش أسلوب حياة رقمي متصل. نتيجة لذلك ، هناك حرفيًا الكثير من البيانات التي تمر عبر جهاز الكمبيوتر الخاص بك لكل مستخدم فردي ، بما في ذلك البيانات الشخصية والمالية والصحية الحساسة.

مع زيادة تهديدات البرامج الضارة ، بما في ذلك الفدية القاتلة بشكل خاص ، سيكون من الحكمة أن يقوم المستخدمون بتكثيف لعبتهم ، ونقل الحماية من الفيروسات إلى المستوى التالي. ومع ذلك ، هذا قطاع مزدحم بالسوق ، مما يجعل اختيار برنامج مكافحة الفيروسات تحديا.

نحن هنا للمساعدة ، مع بعض الخيارات الرائعة لبرنامج مكافحة الفيروسات أدناه. يُباع هذا النوع من البرامج عادةً كإشتراك سنوي حيث يلزم تحديث البرامج وتوقيعات الفيروسات.

دعونا نواجه الأمر ... لسنا أقرب إلى قهر مجرمي الإنترنت والمتسللين الذين ابتليوا بالإنترنت أكثر من عقد مضى. في الواقع ، الجريمة الإلكترونية في الواقع تنمو بشكل ملحوظ سنة بعد سنة. لذلك من المهم كما كان دائمًا ضمان توفير الحماية لأفضل برامج مكافحة الفيروسات الموجودة لديك على الكمبيوتر والأجهزة المحمولة. قد تكون أكثر دراية بأسماء مثل Norton و McAfee و AVG - لكن هل هي حقًا الأفضل؟

لقد قمنا باختبار ومراجعة أحدث الحزم - كلاً من برامج مكافحة الفيروسات المجانية والمميزة - من أكبر الأسماء في مجال الأمن السيبراني ، حتى تكون على ثقة من إمكانية الوثوق بتوصياتنا. تمت مراجعة أكثر من 80 مجموعة من برامج الحماية من الفيروسات ومراجعتها من قبل خبرائنا ، اعتبارًا من أبريل 2019 ، لتوفر لك أفضل الحلول لحماية وتأمين أجهزتك.

يبتكر مبتكرو البرامج الضارة والفيروسات دائمًا طرقًا جديدة للوصول إلى الكمبيوتر الشخصي والأجهزة الأخرى التي تدعم الإنترنت (مع تضمين هاتفك المحمول والكمبيوتر اللوحي). تقوم شركات أمان البرامج عبر الإنترنت لحسن الحظ بتحديث حزم برامج الأمان الخاصة بها بشكل مستمر للحماية من عمليات الاحتيال والتصيد والفيروسات وجميع أنواع الفيروسات والبرامج الضارة الأخرى
إذا كنت تبحث عن حماية شاملة ضد أحدث التهديدات السيبرانية ، فإن الاستثمار في أقوى برنامج هو الحل الأفضل الذي يمكن أن تأمل فيه - ولدينا أيضًا أفضل خطط مكافحة فيروسات الأعمال إذا كنت تتطلع إلى العناية بك أجهزة الكمبيوتر الشركة. هذا لا يعني أنه يجب عليك البدء في إنفاق أموال كبيرة أيضًا ، لأن دليلنا يمنحك أيضًا أفضل الأسعار المتاحة لأفضل البرامج. وإذا كان أفضل برنامج مكافحة فيروسات مجاني تتابعه ، فلدينا بعض أهم التوصيات لك أيضًا.

1. برنامج Bitdefender Antivirus Plus 2019

أفضل برامج مكافحة الفيروسات لدينا هي Bitdefender Antivirus Plus 2019 التي تضم أكثر من 500 مليون مستخدم ، وتقدم مجموعة كاملة الميزات .
وذلك من خلال موقع AV لإجراء الأختبار لإفضل  برامج الحماية . ويمكنك إجراء الإختبار من هذا الموقع .
وإذا أردت مشاهدة تقيم برامج الحماية من هذا الموقع AV


من السهل تشغيل Bitdefender Antivirus Plus 2019 وتشغيله من خلال عملية تثبيت بسيطة. ومع ذلك ، يجب الانتباه إلى أن إنشاء حساب عبر الإنترنت ، بما في ذلك عنوان البريد الإلكتروني ، مطلوب قبل التنزيل والتثبيت الأولي.

يحتوي هذا البرنامج على بعض نقاط الضعف التي تشمل حماية ثلاثة أجهزة فقط دون تراخيص إضافية ، على الرغم من وجود بعض المنتجات المنافسة تحمي جهازًا واحدًا فقط. أيضا ، هذا البرنامج يعمل فقط على أجهزة ويندوز 10. كما أنها تستهلك الكثير من الموارد عند التشغيل ، وهو ما يمثل عائقًا للأنظمة الأقدم والأقل قوة.

يتضمن الاشتراك السنوي ترقيات تلقائية على مدار العام بمبلغ 34.99 دولارًا. يعمل ذلك على تحديث البرنامج دائمًا لمواجهة تهديدات أحدث البرامج الضارة. خصومات متعددة السنوات متاحة أيضا.

نظام التشغيل: ويندوز فقط | الحد الأقصى للأجهزة المشمولة: 3 أجهزة Ransomware ومعالجته ، أدوات الخصوصية ، VPN الاختياري ، Safepay


مـــــيـــــزات الـــــبـــرنــــامــــج

- مدير كلمة السر
- يتضمن الاشتراك تحديثات متكررة
- خيار VPN متكامل
- يمكن أن تكون كثيفة الاستخدام للموارد
- متطلبات الحساب عبر الإنترنت

برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بشركة Bitdefender
ألقِ نظرة على أي تصنيفات من برامج مكافحة الفيروسات الكبيرة المستقلة ومنتجات الأمان المتميزة من Bitdefender والتي تتصدر دائماً.

تميل إلى أن تكون موثوقة ودقيقة في اكتشافها للفيروسات ، وتتضمن تصفية الويب لحظر الوصول إلى المواقع الضارة ، ومتصفح آمن يحافظ على معاملات التسوق المصرفية عبر الإنترنت آمنة ، وهناك مدير كلمات المرور الذي يكمل تلقائيًا تفاصيل بطاقة الائتمان في نماذج الويب . يسجل أيضًا ارتفاعًا في وحدة مكافحة الخداع الممتازة التي تنبهك إلى الارتباطات الضارة في نتائج محرك البحث وتمنع الوصول إلى المواقع الخطرة.

الجديد في إصدار 2019 من Antivirus Plus هو حماية من رانسومواري متعدد الطبقات والتي تتعرف بشكل استكشافي على سلوك مثل هذه التهديدات للحفاظ على سلامتك بالإضافة إلى القدرة على مسح جميع أجهزتك المرتبطة عبر تطبيق الجوال Bitdefender Central.

هناك مشكلة أو مشكلتان - تستحوذ على موارد أكثر من المتوسط ​​، وقد تتعارض مع بعض البرامج - ولكن لا يزال Bitdefender Antivirus Plus 2019 حزمة محبوبة تقدم معدلات اكتشاف ممتازة وأداءً رائعًا وأكثر من ميزات مكافآت كافية لتبرير السعر .

يعتمد Bitdefender Internet Security 2019 على AVP 2019 ويزيد عدد الأجهزة المشمولة إلى ثلاثة أضعاف ، ويوفر ميزات مكافحة البريد العشوائي وجدار الحماية ومستشار الوالدين وميزات تشفير الملفات.

لمزيد من المعلومات ، يمكنك شراء إصدار Total Security 2019 . إنه يضيف كل ما سبق ويغطي ما يصل إلى خمسة أجهزة كمبيوتر شخصية وأجهزة Mac و Android و iOS .


2. برنامج Norton AntiVirus Plus


يحتوي Norton AntiVirus Plus أيضًا على Norton Identity Safe ، وهو مدير كلمات المرور للمتصفح. ومع ذلك ، أبلغ بعض المستخدمين عن مشكلات متعلقة بامتداد Chrome هذا ، بما في ذلك توقف مدير كلمات المرور عن العمل بشكل عشوائي ، مما يمنع نورتون من تولي الصدارة في تصنيفاتنا.

(لاحظ أنه إذا كنت تقرأ هذا في المملكة المتحدة ، فإن المنتج لا يزال يعرف باسمه القديم - Norton AntiVirus Basic. ندرك أنه سيُعرف باسم Plus في مرحلة ما في يونيو 2019).

نظام التشغيل: ويندوز فقط | الحد الأقصى للأجهزة المشمولة: 1

مـــــيـــــزات الـــــبـــرنــــامــــج

-أمان خصوصية متقدم ، أمن مالي ، شبكة استخبارات مدنية عالمية
- يبقى حتى الآن مع أحدث تهديدات البرمجيات الخبيثة
- لايت على موارد النظام
- الاشتراك بأسعار معقولة
- ملحقات متصفح غير موثوق بها

Norton AntiVirus Plus هو صياد برامج ضارة عالية الجودة يمكنه حماية الكمبيوتر الخاص بك تلقائيًا من تلقاء نفسه.

تم تقديم المنتج الذي تم تسميته حديثًا في الولايات المتحدة في أواخر أبريل 2019 كبديل مباشر لبرنامج Norton AntiVirus Basic القديم. لسوء الحظ ، فإن الشركة لم تسهل الأمور ... لا يزال نفس المنتج يسمى Basic في المملكة المتحدة. على الرغم من أن حزمة Plus قد أضافت على وظيفتين إضافيتين - المزيد حول هذا المقال.

يوفر Norton الكثير من التعديلات والخيارات والإعدادات لأولئك الذين يحتاجون إليها ، بالإضافة إلى ميزات مثل أداة حظر عناوين URL المفيدة التي تبقيك بعيدًا عن المواقع الضارة. إذا لم يفلت ذلك من شيء ، فإن خدمة سمعة الملفات الممتازة تتعرف على التنزيلات المشبوهة على الفور. وإذا كانت البرامج الضارة لا تزال تجد طريقًا ، فإن مراقبة السلوك الذكي تستخدم تعريفات الفيروسات المحدّثة لتهديدات الحجر الصحي عند أول علامة على وجود مشكلة.

إذا كنت من النوع العملي ، يمكنك بسهولة إجراء عمليات المسح حسب الطلب. ربما قم بإعداد وحفظ عمليات المسح المخصصة للتحقق فقط من المناطق التي تحتاج إليها. يمكنك جدولة تشغيلها في وقت معين ، ولكن فقط إذا كان نظامك خاملاً ، ولا يعمل على طاقة البطارية.

فما الذي تفعله Plus؟ فقط بضعة أشياء حقا: نسخة احتياطية سحابة 2GB مكافأة ومدير كلمة المرور. الجانب السلبي الكبير هو أن السعر قد ارتفع منذ بدء سريان تغيير الحزمة.
يمكن أن يكون هناك مشاكل مع بعض ملحقات المستعرض. على سبيل المثال ، وجدنا أن إصدار Chrome يتوقف أحيانًا عن العمل دون سبب واضح. لقد رأينا الكثير من المراجعين يبلغون عن مشكلات مماثلة ، لذلك يبدو أن هناك مشكلة حقيقية هنا.

ومع ذلك ، فإن الوظائف الرئيسية لبرنامج Norton AntiVirus Plus تقدم على جميع الجبهات: إنها سهلة الاستخدام ، ولديها خيارات خيارات التكوين التي يحتاجها الخبراء ، وتأتي عالية الجودة من قِبل مختبرات الاختبار ، وهي مصممة بعناية للحصول على أقل تأثير ممكن على أداء النظام لديك .


3. F-Secure Antivirus SAFE

فيما يلي صيغة فوز F-Secure Antivirus SAFE: ابدأ ببرنامج مكافحة فيروسات قوي ، ثم قم بتضمين المزيد من الميزات لحماية نظام المستخدم بالكامل. تشمل هذه الأدوات الحماية المصرفية لأمن التسوق عبر الإنترنت ، وأدوات السلامة التي تتمحور حول العائلة. ميزة أخرى مفيدة وراء الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows هي محدد موقع لفقدان جهازك المحمول الذي يعمل بنظام Android أو iOS ، بالإضافة إلى ذلك ، إذا تعذر العثور على الجهاز ، فهناك خيار لقفله أو حذفه عن بُعد ، مما يجعل البيانات آمنة على الأقل .

في تحليل AV-test ، وجدوا أن F-Secure Antivirus SAFE حصل على درجة عالية ، رغم أنه في بعض الحالات كان مفرط الحساسية للغاية حيث لاحظوا بعض الإيجابيات الخاطئة. ومع ذلك ، تتضمن الإيجابيات أنه يشغل "مورد لايت" ، وله واجهة سهلة الاستخدام وبسيطة.

يعمل الاشتراك السنوي لـ F-Secure Antivirus SAFE على 34.99 دولارًا لحماية ما يصل إلى 3 أجهزة.

 الحد الأقصى للأجهزة المشمولة: 3


مـــــيـــــزات الـــــبـــرنــــامــــج

- التصفح والحماية المصرفية ، قواعد الأسرة
- نظام التشغيل: ويندوز ، ماك ، أندرويد ، iOS
- حماية الفدية
- سهل الاستخدام
- قيمة قوية
- مكتشف الجهاز المحمول
- لديه بعض ايجابيات كاذبة

F-Secure Antivirus SAFE عبارة عن مجموعة رائعة من أدوات مكافحة الفيروسات ، وعلى الرغم من أنها أغلى قليلاً من بعض البرامج الأخرى في قائمة أفضل هذه العناصر ، إلا أن مقدار الميزات التي تحصل عليها يجعل التكلفة جديرة بالاهتمام.

مع F-Secure Antivirus SAFE ، يمكنك الحصول على برنامج مكافحة الفيروسات الرائع من F-Secure ، إلى جانب الحماية المصرفية للتسوق الآمن عبر الإنترنت وأدوات أمان العائلة ومكتشف الجهاز الذي يتيح لك تتبع جهاز Android أو iOS المفقود ، وإذا لزم الأمر عن بُعد قفل أو حذفه كذلك.

تتلقى الحزمة عادة علامات الحد الأقصى للحماية من AV-Test ، وتحرز عمومًا درجات عالية مع AV-Comparatives أيضًا. يقولون أيضًا أنه يمكن أن يولد إيجابيات كاذبة أكثر بكثير من معظم المسابقات ، ولكن كيف سيؤثر ذلك عليك باختلاف طريقة استخدامك للكمبيوتر.

الواجهة هي إضافة كبيرة. إنه سهل الاستخدام للغاية وخفيف الوزن ، وفي معظم الحالات يمكنك ترك التطبيق وحده لرعاية جهاز الكمبيوتر الخاص بك. البرنامج له تأثير ضئيل على أداء النظام الخاص بك ، وإذا كنت بحاجة إلى التدخل ، فيمكنك عمومًا حل أي مشكلة في بضع نقرات.

في عام 2018 ، لا تزال F-Secure Anti-Virus SAFE حزمة جذابة: سريعة وخفيفة الوزن وقادرة على العمل جنبًا إلى جنب مع العديد من أدوات الأمان الأخرى دون تعارض - يمكنك قراءة المزيد حول عرض الشركة من خلال مراجعة F-Secure Anti-Virus الخاصة بنا منتج أخف قليلا.


4. Kaspersky Anti-Virus

بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن المزيد من الحماية من الفيروسات فقط ، وليس مجموعة الحماية الكاملة ، فإن برنامج Kaspersky Anti-Virus يستحق نظرة جادة. ومن المزايا الجانبية لهذا النهج أنه يبقي التكلفة أكثر تكلفة ، حيث أن هذا البرنامج هو 29.99 دولارًا للاشتراك السنوي.


بدلاً من التركيز على الكثير من الميزات الطرفية ، تعمل Kapersky Anti-Virus على أساسيات الوقاية من البرامج الضارة واكتشافها ، وهي تعمل جيدًا بالفعل. تتضمن الميزات حظر عناوين URL الضارة عبر تصفية الويب ، ومسح مكافحة الفيروسات لإزالة التهديدات واكتشافها ، وتكنولوجيا المراقبة الذكية للعثور على برامج ضارة قبل أن تسقط نظامك.

منحهم المصداقية ، عند اختبارهم ، سجلت AV-Comparatives برنامج Kapersky Anti-Virus بدرجة عالية.

نظام التشغيل: ويندوز فقط | الحد الأقصى للأجهزة المشمولة: 5

مـــــيـــــزات الـــــبـــرنــــامــــج

لمسح التلقائي ، والوقاية من عدوى تشفير التعدين ، وإدارة الأمان المبسطة
واحدة من أفضل حزم الأمان أداء
سهلة الاستخدام للغاية
تقدم أجنحة Kaspersky الكاملة قيمة أفضل
Kaspersky Anti-Virus عبارة عن حزمة أمان تجريدية تركز على أساسيات الأمان الأساسية: تعمل تصفية الويب على حظر عناوين URL الخطرة ، ويقوم المحرك الدقيق باكتشاف التهديدات وإزالتها وتتبع تقنيات المراقبة الذكية وإجراءات عكسية ضارة ، وهذا كل شيء.

لحسن الحظ ، ما تحصل عليه يعمل بشكل جيد. جيد جدا. لقد وجدنا باستمرار أن Kaspersky من بين الأفضل في حظر البرامج الضارة وإزالتها من نظام مصاب ، بالإضافة إلى أنه يتم تصنيفها بشكل دوري في مواقع مثل AV-Comparatives.

البرنامج سهل الاستخدام أيضا. تحتوي الواجهة المصممة بشكل جيد على العدد الصحيح من الأزرار والخيارات - ليست أساسية جدًا ، ولكنها ليست معقدة أو مخيفة ، وهناك أيضًا الكثير من الإرشادات التي تظهر على الشاشة لشرح كيفية عمل كل شيء. حتى المبتدئين سيكون في المنزل على الفور.

إذا كنت تحتاج فقط إلى حماية ضارة وموثوقة ومتسقة من البرامج الضارة ، فسيقوم برنامج Kaspersky Anti-Virus بخدمتك جيدًا.


5. Trend Micro Antivirus+ Security

يتمتع Trend Micro Antivirus + Security بسمعة قوية في الوقاية الفعالة من الفيروسات ، مع خبرة في البريد العشوائي وفدية. ويلاحظ أيضًا أنه سهل الاستخدام ، وتمنحه معامل مكافحة الفيروسات الرئيسية علامات عالية في أجنحة الاختبار الخاصة بها.

الجانب السلبي في البحث عن كل فيروس مثل أعمال أي شخص هو أنه يمكن أن يكون حساسًا بشكل مفرط مع وجود عدد أكبر من الإيجابيات الخاطئة عند مقارنته بالمنافسة. علاوة على ذلك ، يعمل Trend Micro Antivirus + Security بشكل أبطأ ويتطلب موارد أكثر من بعض المنتجات الأخرى ، مما يجعل هذا الخيار أقل تفضيلًا لنظام أقدم.

الجانب العلوي هو أن هذا البرنامج يستحق الإصدار التجريبي المجاني لمدة 30 يومًا لتنظيف نظامك بالكامل ، ومعرفة كيفية أداء نظامك مع Trend Micro Antivirus + Security. إذا كنت تحب ما يبدو ، فستكون التكلفة 29.95 دولارًا للحماية من الفيروسات لجهاز واحد من خلال اشتراك سنوي.

دخلت امرأة من الصين مؤخراً إلى منتجع الرئيس الخاص للغولف وهو يحمل ، من بين أشياء أخرى ، محرك أقراص USB محملاً بالبرامج الضارة. إذا كان التوقيت مختلفًا تمامًا ، فربما نكون قد انتهينا من القصة على أنها نكتة كذبة نيسان (أبريل) ، لكنها حدثت بالفعل. ننسى توسيع سياج البيت الأبيض بسكين في متناول اليد ، أو تحطم عشاء الدولة ؛ زرع البرمجيات الخبيثة هي الطريقة الحديثة. لدى الرئيس أشخاص لتحديث برامج مكافحة البرامج الضارة الخاصة به ، في حين أنك مسؤول عن الأمن الخاص بك. تحقق الآن للتأكد من أن لديك آخر. إذا لم يكن لديك برنامج مكافحة فيروسات ، فسيكون الآن وقتًا رائعًا لتثبيت أحد الفيروسات. لقد قمنا بتطبيق أكثر من 40 أداة مساعدة لمكافحة الفيروسات من خلال اختبار عملي لمساعدتك في اتخاذ الخيار الأفضل.

نحن نسميها مكافحة الفيروسات ، ولكن في الحقيقة من غير المرجح أن تتعرض لفيروس كمبيوتر فعلي. البرامج الضارة هذه الأيام تدور حول كسب المال ، وليس هناك طريقة سهلة للاستفادة من انتشار الفيروس. تعتبر برامج Ransomware و Trojans التي تقوم بسرقة البيانات أكثر شيوعًا ، مثلها مثل برامج الروبوت التي تسمح لرواد الروبوتات باستئجار جهاز الكمبيوتر الخاص بك لأغراض شائنة. أدوات مكافحة الفيروسات الحديثة تتعامل مع أحصنة طروادة ، والجذور الخفية ، وبرامج التجسس ، وادواري ، والفدية ، وأكثر من ذلك. راجع PCMag أكثر من 40 أداة مساعدة تجارية مختلفة لمكافحة الفيروسات ، وهذا لا يعد حتى عدد أدوات مكافحة الفيروسات المجانية. من هذا المجال الواسع ، قمنا بتسمية منتجات اختيار أربعة من المحررين.

أثبتت بعض أدوات مكافحة الفيروسات التجارية غير القياسية فعاليتها بدرجة كافية لكسب تصنيف ممتاز من فئة الأربع نجوم إلى جانب نظيراتها التقليدية. تقوم VoodooSoft VoodooShield على حماية جميع البرامج غير المعروفة بينما يكون الكمبيوتر في حالة ضعف ، مثل عندما يكون متصلاً بالإنترنت ، ويعمل أيضًا على اكتشاف البرامج الضارة المعروفة. يعيد Kure ضبط الكمبيوتر إلى حالة آمنة معروفة في كل عملية إعادة تشغيل ، وبالتالي التخلص من أي برامج ضارة. إذا كانت لديك برامج ضارة ، فيجب أن يتعامل أحد المنتجات العشرة الموجودة في الجدول أعلاه مع المشكلة.
توفر هذه المنتجات التجارية حماية تتجاوز برامج مكافحة الفيروسات المضمنة في نظام التشغيل Windows 10 ؛ أفضل أدوات مكافحة الفيروسات المجانية تقدم أيضًا المزيد. ومع ذلك ، فإن Microsoft Windows Defender Security Center يبدو أفضل قليلاً في الآونة الأخيرة ، مع بعض الدرجات الجيدة جدًا من مختبرات الاختبارات المستقلة. في اختباراتنا العملية ، أظهر تحسنًا ملحوظًا منذ مراجعتنا السابقة ، وهو ما يكفي ليبلغ أخيرًا ثلاثة نجوم.
 الحد الأقصى للأجهزة المشمولة: 1

مـــــيـــــزات الـــــبـــرنــــامــــج

حماية Ransomware ، والتعلم المتقدم لمنظمة العفو الدولية ، وحماية البريد الإلكتروني احتيال ، Pay Guard
التسعير بأسعار معقولة
سهلة الاستخدام
حماية قوية
موارد كثيفة
الحد من الخيارات قليلا
Trend Micro Antivirus + Security عبارة عن حزمة قادرة للغاية وسهلة الاستخدام مع مكافحة البريد العشوائي فوق المتوسط ​​ووحدة 'Folder Shield' فعالة لمنع فدية. ويبدو أن تتحسن وأفضل مع مرور الوقت.

كيف جيدة هو بالضبط؟ جميع مختبرات الاختبارات الأعلى تقيِّمها بدرجة عالية للحماية ، على الرغم من وجود بعض الخلاف حول التفاصيل. على وجه الخصوص ، تقول AV-Comparatives إنها تعطي عددًا كبيرًا من الإيجابيات الخاطئة ، والتي قد تكون مصدر إزعاج حقيقي. لكن AV-Test يبلغ عن مستويات عالية من الدقة ولا توجد مشكلات مع الإيجابيات الخاطئة على الإطلاق.

إذا كانت هناك مشكلة هنا ، فمن المحتمل أن يكون لها تأثير في الأداء. قام تقرير الأداء الصادر في PassMark في مارس 2019 بتقييم 14 منتجًا أمنيًا وفقًا لمعايير مختلفة متعلقة بالأداء ، وجاء Trend Micro في الجزء السفلي من القائمة.

تعد تجاربنا مع المنتج أكثر مواتاة قليلاً: تبدو مستويات الحماية مشابهة لـ Bitdefender ، والإيجابيات الخاطئة أعلى بشكل هامشي فقط ، ولا تبطئ نظامنا بشكل ملحوظ أكثر من أي شيء آخر.

نوصي بتشغيل النسخة التجريبية لمدة 30 يومًا كاملة قبل الشراء ، ثم ، لمعرفة ما إذا كنت تلاحظ أي مشكلات. ولكن إذا كنت غير متأثر ، فإن مستويات الكشف العالية وميزات المكافآت الممتازة تجعل تريند مايكرو خيارًا جيدًا.


6. Webroot SecureAnywhere AntiVirus

يخدع كبير هو مختبرات الاختبار الرئيسية لم تختبر Webroot SecureAnywhere AntiVirus لعدة سنوات حتى الآن. ومع ذلك ، بالنسبة لأولئك الذين لديهم نظام أقدم ، والذين يريدون برنامج مكافحة فيروسات يعمل بشكل أفتح ، يجب عليهم التفكير في Webroot SecureAnywhere AntiVirus. الاشتراك السنوي هو 19.99 دولار في متناول الجميع الذي يحمي جهاز واحد.


Webroot SecureAnywhere AntiVirus يأخذ النهج الأخف وزنا لبرامج مكافحة الفيروسات. برنامجهم هو تنزيل صغير الحجم بحجم 2 ميغابايت ، ولا يحتاج إلى تحديثات توقيع ضخمة ، مما يجعله مثاليًا للأشخاص الذين لديهم اتصال إنترنت أبطأ. إضافة رائعة لهذا البرنامج الصغير ، هي أنه يعمل بسرعة كبيرة ، ولن يتعطل حتى نظام قديم.

على الرغم من أن البرنامج صغير ، إلا أن الحماية لا تزال وفيرة وقادرة على مواجهة جميع تهديدات البرامج الضارة: رانسومواري ، تقنية لمكافحة الخداع في الوقت الحقيقي ، وأمن الهوية ، أثناء مراقبة جدار الحماية والشبكة للهجمات.

نظام التشغيل: ويندوز وماك | الحد الأقصى للأجهزة المشمولة: 1

مـــــيـــــزات الـــــبـــرنــــامــــج

لأمان دائمًا ، وحماية الهوية ، ومكافحة الخداع في الوقت الفعلي ، ومراقبة جدار الحماية
ضوء تماما على موارد النظام
مسح بسرعة فائقة
يفتقر إلى اختبار البيانات
تدعي كل أداة مكافحة فيروسات أنها "خفيفة الوزن" ، لكن Webroot SecureAnywhere AntiVirus هو الأداة الوحيدة التي تقدم هذه الواجهة بالفعل. يستغرق التثبيت ثوانٍ ، وبالكاد تستحوذ ملفات البرنامج على 2 ميغابايت من محرك الأقراص الثابتة ، وتكون بصمة RAM ضئيلة ، ولا توجد تحديثات توقيع ضخمة لربط النطاق الترددي.

ليس هناك حل وسط بشأن الميزات ، على الرغم من. إلى جانب الحماية الأساسية ، هناك مراقبة سلوك ذكية ومضاد دقيق في الوقت الحقيقي وجدار حماية ومراقبة اتصال الشبكة وبرامج مكافحة فدية محسنة وإضافات أخرى مثيرة للاهتمام.

ليس من السهل مقارنة دقة Webroot بالمنافسة ، حيث إن مختبرات الاختبارات الكبرى نادراً ما تقيم منتجات الشركة. لكن عندما تتم مراجعتها ، فإنها تحرز نتائج جيدة بشكل عام ، وتظهر اختباراتنا الخاصة حماية قوية وموثوقة.

هناك الكثير الذي يعجبك حول SecureAnywhere AntiVirus ، ويوحي ضمان استرداد الأموال بنسبة 70 يومًا من Webroot بأنه واثق من المنتج أيضًا. إذا كنت تعبت من محركات معقدة للغاية ومتضخمة ، فيجب أن يكون Webroot في قائمتك المختصرة.

هذه الحزمة تجعل الحماية الموثوقة لها الأولوية القصوى. منتجات Bitdefender محبوبة من قِبل مختبرات الاختبارات المستقلة ، ذات التصنيف العالي لاكتشاف البرامج الضارة وإزالتها والأداء وسهولة الاستخدام. تعمل معظم الميزات تلقائيًا - مكافحة البرامج الضارة وجدار الحماية ومستشار الويب وتصفية عنوان URL - ولكن يمكنك أيضًا تخصيص المنتج للتحكم في تصرفات المستخدم.

هذا هو المنتج الرئيسي لشركة Avira. يتطلب الأمر جميع الميزات الأساسية التي تتوقعها - مكافحة الفيروسات ، وحماية الشبكة الأساسية ، وتصفية الويب - وتمديدها مع حماية خادم الملفات وتحسينه ، إلى جانب القائمة البيضاء للتطبيق والقائمة السوداء.
منتج أعمال صغير ، جاهز لحماية أجهزة كمبيوتر Windows وخوادم الملفات وأجهزة Android و iOS. يحتوي جانب سطح المكتب من الحزمة على جميع وحدات Kaspersky ذات الجودة المعتادة - مكافحة الفيروسات ، ومكافحة البريد العشوائي ، وجدار الحماية ، وأكثر من ذلك - ولكن تقنيات أمان الأجهزة المحمولة أكثر إثارة للإعجاب.

7. ESET NOD32 Antivirus

تقدم ESET NOD32 Antivirus نسخة تجريبية مجانية مدتها 30 يومًا ، وإذا كان أداءها يرضيك ، فإن الاشتراك يكلف 39.99 دولارًا أمريكيًا لعام الحماية.

ESET NOD32 Antivirus عبارة عن مجموعة أمان مفيدة تتضمن ميزات الحماية من البرامج الضارة في الوقت الحقيقي والكشف الاستكشافي الممتاز وطبقة مكافحة الفدية وحماية الحماية وتصفية عناوين URL لحظر المواقع الضارة. كما أن لديها وحدات لمنع الهجمات باستخدام PowerShell ، والدفاع ضد البرامج النصية الضارة ، وماسحة ضوئية لأجهزة تخزين USB كبير السعة ، وماسح UEFI للحماية أثناء عملية التمهيد.

الوظائف الأخرى الموجودة في بعض مجموعات برامج مكافحة الفيروسات ، مثل إدارة كلمات المرور وجدار الحماية للبرنامج وتقطيع الملفات وماسح الثغرة الأمنية ، لا تعمل على خفض الفائدة لأن ESET NOD32 Antivirus يركز أكثر على الميزات الأساسية.

نظام التشغيل: ويندوز فقط | الحد الأقصى للأجهزة المشمولة: 5

مـــــيـــــزات الـــــبـــرنــــامــــج

Ransomware Shield و UEFI Scanner و Exploit Blocker والمسح الضوئي السحابي
تجربة مجانية
المسح السحابي القائم
UEFI الماسح الضوئي
يفتقر إلى ميزات إضافية
إذا حكمت على برنامج مكافحة الفيروسات على طول قائمة ميزاته ، فقد تكون ESET NOD32 Antivirus مخيبة للآمال. لا يوجد جدار حماية أو مدير كلمات مرور أو جهاز تمزيق الملفات أو ماسح الثغرات الأمنية أو أي من الإضافات المجمعة التي ستجدها غالبًا في أي مكان آخر.

هذا لا يعني أن الحزمة تفتقر إلى الطاقة ، بل تركز فقط على الأساسيات. يأتي ESET NOD32 Antivirus مع الحماية من البرامج الضارة في الوقت الحقيقي ، وبعض من أفضل الكشف عن مجريات الأمور ، وطبقة مكافحة الفدية ، واستغلال الحماية ، وتصفية URL لمنع المواقع الخبيثة ، والوحدات النمطية لمنع الهجمات باستخدام PowerShell والبرامج النصية الضارة.

تحد وحدة التحكم في الجهاز من خطر الإصابة من الأجهزة الأخرى عن طريق التحكم في الوصول إلى عصي USB ، والأقراص الصلبة الخارجية ، ووسائط التخزين الضوئية ، وحتى الأجهزة المتصلة عبر Bluetooth و FireWire. إنها ميزة إضافية غير عادية ، ولكنها قد تحدث فرقًا إذا كان الآخرون يقومون بتوصيل الأجهزة بانتظام بجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ESET NOD32 Antivirus لا يستهدف المبتدئين. الواجهة خرقاء في بعض الأحيان ، وبعض الميزات المتقدمة للغاية ، وحتى التعليمات ليست دائما مفيدة تماما.

سوف يقدر المستخدمون المتمرسون قوة ESET وقابليتها للتكوين ، على الرغم من ذلك. تقوم الحماية بأعلى من المتوسط ​​بعمل جيد للحفاظ على أمانك ، ويضمن التصميم الخفيف أن الحزمة لن تبطئك.
واحدة من الميزات الجديدة في التحديث الأخير هي UEFI Scanner التي تحميك من التهديدات التي تهاجم جهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى قبل بدء تشغيل Windows.

يعتمد ESET Internet Security على NOD 32 ويتضاعف عدد الأجهزة المغطاة بالإضافة إلى ثلاثة أضعاف جدار الحماية وحماية الروبوتات وحماية كاميرا الويب ومكافحة البريد العشوائي وغير ذلك.

بدلاً من ذلك ، يمكنك شراء إصدار ESET Smart Security Premium للحصول على المزيد. ويضيف كل ما سبق وكذلك إدارة كلمة المرور والبيانات الآمنة.


8. G-Data Antivirus

يعود برنامج مكافحة الفيروسات G-Data Antivirus إلى منتصف الثمانينيات من القرن الماضي ، ويتمتع بشعبية في السوق الأوروبية ، في حين أنه الوافد الجديد نسبيا على سوق مكافحة الفيروسات في الولايات المتحدة. عرض مستوى دخولهم لبرنامج مكافحة الفيروسات هو G-Data Antivirus ، ولديه الكثير لتوصي به.

G-Data Antivirus في الاختبار من قبل مختبرات مستقلة تحصل على علامات عالية في اكتشاف العديد من أنواع الفيروسات ، على الرغم من الإشارة إلى أنها أقل من نجم في منع عناوين URL الضارة. قائمة المحترفين طويلة ، وتشمل التسوق عبر الإنترنت والحماية المصرفية ، والتحديثات كل ساعة ، والحماية من رسائل البريد الإلكتروني الاحتيالي مع المرفقات ، والتفتيش التلقائي لذاكرة فلاش USB ، وخط هاتف ساخن على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لدعم اللغة الإنجليزية.


الاشتراكات هي متطلبات موارد النظام العالية ، مما يجعل هذا البرنامج أكثر ملاءمة لأنظمة أكثر قوة.

تبلغ تكلفة برنامج G-Data Antivirus 29.95 دولارًا للاشتراك السنوي ، ويحمي جهازًا واحدًا.

نظام التشغيل: ويندوز ، ماك ، أندرويد | الحد الأقصى للأجهزة المشمولة: 1

مـــــيـــــزات الـــــبـــرنــــامــــج

المسح التلقائي لعصي USB ، تحديثات البرامج كل ساعة ، دعم عبر الهاتف على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع
الدعم عبر الهاتف
التفتيش التلقائي لمحركات أقراص فلاش USB
تحديثات كل ساعة
مكثفة على الموارد
لم يتم دمج Avast و AVG بشكل كامل ، على الرغم من أنهما استحوذا على الأخير بشكل رسمي في منتصف عام 2016. تقول الشركة المدمجة حديثًا إن منتجي مكافحة الفيروسات المجانيين سيبقيان منفصلين ، على الرغم من أنه يبدو أن هناك حزمة AV مشتركة في الطريق قريبًا. من الواضح ، على الرغم من ذلك ، لدى Avast الآن الكثير من البيانات لتعمل معها ، بعد أن وسعت قاعدة مستخدمها الفعالة (وبالتالي ، شبكة الكشف عن التهديدات) إلى 400 مليون مستخدم ضخم.

تضيف أحدث نسخة من Avast Free Antivirus وضعًا تلقائيًا للألعاب لتجاهل النوافذ المنبثقة وتقليل تحميل النظام عندما تقوم بإطلاق لعبة متعطشة للمعالج ، وهي عملية سهلة للغاية بالفعل ، وقد حصلت الواجهة على إصلاح جديد نظيف. يوجد أيضًا مدير كلمات مرور ، وهو إضافة جيدة لا يمكن إنكارها إلى محفظة الأمان الخاصة بك.

يسجل أداءً جيدًا وفقًا لمعيار AV-TEST الخاص بالبرامج الضارة على نطاق واسع ويواصل عملية مسح نظيفة ضد هجمات 0 يومًا - من المفترض أن شبكة الكشف الموسعة تساعد بالفعل. أقل إثارة للإعجاب هو التأثير السلبي الطفيف لـ Avast على أوقات إطلاق البرامج ، وموقفها المنبثق قليلاً.

يتألف أساسًا من قسم AV للمنتج الكامل ، آليات المسح الضوئي النظيفة والخفيفة البناء من Bitdefender Free Edition - والتي تعد أسرع عالميًا تقريبًا من المتوسط ​​الصناعي - وتعاريف الفيروسات التي لا تضاهى تعني أن Bitdefender عاد إلى قمة الشجرة المجانية.
إصرار الإصدار المجاني على التشغيل في وضع الطيار الآلي هو سيف ذو حدين ، مما يجعل عملية إدارة الفيروسات سهلة ولكن إخراجها من أيدي المستخدم ؛ على الرغم من أننا نميل إلى الثقة به ، فقد كانت هناك حالات في الماضي من الأنظمة الأوتوماتيكية التي أصبحت مارقة قليلاً ، مثل الحادث الذي حدث قبل بضع سنوات عندما عرفت Panda Antivirus نفسها بأنها فيروس وحبس عدد كبير من أنظمة Windows.

لكن اختبار AV-TEST اختار بعض العيوب في تعامله مع تهديدات اليوم صفر. وتجدر الإشارة إلى أنه يمكنك حاليًا الحصول على أفضل حل مدفوع مقدمًا - Bitdefender Antivirus Plus - بما يعادل حوالي 2 دولار شهريًا . هذا مبلغ ضئيل يجب دفعه مقابل الكثير من الميزات الإضافية ، مثل الحماية المصرفية عبر الإنترنت ، ومدير كلمات المرور المدمجة ، وتقطيع الملفات الدائمة ، والدعم المجاني عبر الإنترنت على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.


9. Comodo Windows Antivirus

يجعل الإعداد الأكثر تعقيدًا لـ Comodo Windows Antivirus هذا الحل أكثر ملاءمة لمستخدم خبير ، بدلاً من مبتدئ. المكافأة هي أنه بمجرد تثبيت هذا البرنامج ، يكون فعالًا للغاية في الكشف عن الفيروسات ، ثم يبقيهم معزولين تمامًا عن طريق ميزة تدعى Auto Sandbox Technology.

ميزة إضافية هي فحص مكافحة الفيروسات المستند إلى مجموعة النظراء والذي يمكنه اكتشاف أحدث الفيروسات من مختلف أنحاء الإنترنت ، ولا يعتمد على تحديث الفيروسات المحلية. سوف يقدّر اللاعبون أيضًا وضع اللعب في البرنامج والذي يضمن عدم مقاطعة ألعاب الفيديو من خلال تنبيهات برنامج مكافحة الفيروسات.

Comodo Windows Antivirus يكلف 39.99 دولارًا للاشتراك السنوي. يمكن تبرير التكلفة الأعلى بسهولة من خلال مجموعة الميزات الموسعة.

نظام التشغيل: ويندوز فقط | الحد الأقصى للأجهزة المشمولة: 1

مـــــيـــــزات الـــــبـــرنــــامــــج

لمسح القائم على السحابة ، والتسوق الآمن ، ووضع اللعبة

24/7 الدعم الفني
وشملت جدار الحماية
الحماية في الوقت الحقيقي
الإعداد أكثر تعقيدا
تقوم Sophos Home بتسويق نفسها على أنها "أمان على مستوى الأعمال" ، وتقوم أكثر بقليل من معظم برامج مكافحة الفيروسات المجانية ، وتبدو في الواقع أكثر ملاءمة للعائلات.

تحصل على الحماية القياسية من الفيروسات وحماية البرامج الضارة ، إلى جانب أدوات المتصفح مثل مكافحة الخداع ، والأهم من ذلك ، التحكم في المحتوى. إلى جانب الإدارة المركزية لما يصل إلى 10 أجهزة كمبيوتر ، فهذا يعني أنه يمكنك قفل خيارات تصفح أطفالك بشكل فعال.

على الرغم من عدم تقييم AV-TEST رسميًا لمهارات سوفوس ، فإن زملائه في مختبر AV-Comparatives يقدم تقييماً لائقًا لقدراته.

على الرغم من أن Sophos Home لديه دائمًا إعلامات على سطح المكتب ، لم يكن هناك إصدار متميز من البرنامج لتشجيع الترقية إليه. تغير ذلك في فبراير مع إطلاق Sophos Home Premium.

يستمر برنامج Avira Free Antivirus for Windows في الحصول على درجة عالية في برنامج الاختبار الصارم لـ AV-TEST ، حيث سحق 99.7٪ من التهديدات المختبرة ، وهو لا يضع عمومًا عبئًا كبيرًا على أجهزتك.
يحتوي على واجهة نظيفة وودية - مع إعادة تصميم حفيف جاهزة لعام 2018 - ويلقي الحد الأدنى من ايجابيات كاذبة. إن تقديم مجموعة أمان مجانية لتشغيلها اختياريًا - مع حماية من الفدية والتصيد ، و VPN بسعة 500 ميجابايت / شهر ووعود متنوعة لتسريع - تحل الصفقة فقط. هذا واحد من أفضل حزم مكافحة الفيروسات المجانية لعام 2018.

فلماذا إذن ، لقد أسقطناها من الصدارة في قائمتنا ، وهو المنصب الذي شغلته خلال العامين الماضيين؟ إنه الغرير المستمر. هناك مستوى معين من النوافذ المنبثقة والإعلانات المقبولة لمنتج مجاني ، وبدأت Avira في عبور الخط. إن الأمر ليس مرهقًا مثل البعض - تتبادر واجهة Comodo المتحمسة إلى حد كبير - ولكن تشغيل الكمبيوتر الشخصي الخاص بك لرؤية Avira يصرخ عليك مرة أخرى يزعجك.

10. Avast Pro

تتمتع Avast بسمعة طويلة وممتازة في مجال مكافحة الفيروسات ، خاصة فيما يتعلق بتقديمها المجاني. ومع ذلك ، فإن لديها أيضًا عرضًا مدفوعًا ، وهو Avast Pro ، الذي يضيف مزيدًا من الحماية ، مما يجعل الأمر يستحق التفكير في الترقية.

يحتوي Avast Pro على ميزات إضافية ، مثل وضع الحماية للملفات المشبوهة ، والحماية من اختطاف DNS الخاص بك ، وفحص Wi-Fi ضد هجمات الصيد غير المشروع اللاسلكية ، وتنظيف المتصفح لأشرطة الأدوات غير المرغوب فيها وملحقات المستعرضات الضارة. في حالة الحاجة إلى دعم ، توجد رسائل مريحة من داخل برنامج Avast Pro.


الجانب السلبي هو أن النسخة المدفوعة تكلف أكثر من الإصدار المجاني ، ونلاحظ أن برنامج Avast Pro أغلى من بعض حلول مكافحة الفيروسات الأخرى. يكلف اشتراك Windows PC واحد 49.99 دولارًا سنويًا ، ولكن يمكن تجربته مجانًا لمدة 30 يومًا كاملاً ، ويمكن أن يجعل خيار الخصومات المتعددة السنوات أكثر تكلفة.

نظام التشغيل: ويندوز فقط | الحد الأقصى للأجهزة المشمولة: 1

مـــــيـــــزات الـــــبـــرنــــامــــج

مفتش Wi-Fi ، وتنظيف المتصفح ، واكتشاف فيروسات التحليلات الذكية
حماية URL
رمل التكنولوجيا
مدير كلمة السر
مكلفة
يتصدر الإصدار المدفوع من برنامج أمان Windows الخاص بـ Kaspersky بشكل متكرر المخططات الخاصة بأفضل حلول الوقاية من الفيروسات ، وقد أعطاها AV-TEST مرة أخرى علامات كاملة عبر اللوحة في الجولة الأخيرة من الاختبارات.

كما تتوقع ، Kaspersky Free هو نسخة مصغرة من البرنامج الكامل - وهي أداة نحبها حقًا (المزيد عنها أدناه). تتخلص النسخة المجانية من الميزات الإضافية مثل حماية الخصوصية وصناديق الدفع الآمنة للتركيز على حماية قوية وبدون حماية - والأهم من ذلك - حماية مجانية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. والنتيجة هي وسيلة سهلة الاستخدام للغاية للتنقل والتنقل من البرامج التي تؤدي مهمة فعالة في حمايتك من الفيروسات.

باستخدام المكسرات والمسامير في العالم الحقيقي لمحرك المجموعة المدفوعة الأجر ، Kaspersky Free من الصعب جداً على الفيروسات وخيول طروادة أن تتعطل. ونحن نحب أنه لا يزعجك باستمرار مع دفعات للترقية إلى الإصدار الكامل.

ولكن من المفارقات أننا سنحقق للحظة واحدة ، لأن برنامج Kasperksy Anti-Virus 2018 ليس مكلفًا للشراء ولكنه يوفر حماية أفضل بكثير لجهاز الكمبيوتر الخاص بك (أو أجهزة الكمبيوتر الشخصية). السعر القياسي هو 29.99 دولار لحماية ثلاثة أجهزة كمبيوتر ويشمل المزيد من العضلات عندما يتعلق الأمر بمنع فدية وبرامج التجسس وأحصنة طروادة.

تم اختيار كل إدخال في هذه القائمة بعناية لميزاتها التجارية ، مثل التثبيت عن بعد والإدارة المركزية. سيكون لأفضل برامج مكافحة الفيروسات التجارية حماية على مستوى المؤسسة من التهديدات ، لكن هذا لا يعني أن عليهم تكلف الكثير من المال أيضًا. قد يكون سعر التثبيت في بعض الأحيان أرخص من أفضل حزم مكافحة الفيروسات الموصى بها.
مجموعة ممتازة من برامج مكافحة الفيروسات للأعمال ، تمنحك أدوات مختلفة مثل الحماية من الفيروسات وجدار الحماية وحماية البريد الإلكتروني ومكافحة البريد العشوائي والقدرة على تطبيقات الحماية من أجل الحماية الكاملة. يشمل Avast Business Antivirus Pro (على عكس Avast Business Antivirus القياسي) أيضًا حماية Sharepoint و Exchange ، بالإضافة إلى عدد من الأدوات للخوادم الخاصة بك.

تتمثل الميزة الأولى لشركة Symantec في تقنية سمعة ملف Insight الخاصة بالشركة ، وهي وسيلة فعالة لاكتشاف ومنع آخر التهديدات غير المكتشفة. تشمل طبقات الحماية الأخرى الحماية من الفيروسات ومراقبة السلوك وحماية الاختراق وجدار الحماية و "Power Eraser" لإزالة التهديدات العنيدة وإصلاح نظامك.
شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

0 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك