[Ancestors: The Humankind Odyssey [Full


وصف لعبة ancestors

الأجداد: The Human Humanind Odyssey هو محاكي بقاء شخص ثالث اخترعه خالق Assassin's Creed. استكشف العالم المفتوح ، وسّع نطاقك وقم بتطوير عشيرة للانتقال إلى المرحلة التالية من التطور.

الشروع في رحلة لا تصدق من خلال مراحل التطور البشري ، تغطي فترة من 10 إلى 2 مليون سنة مضت. سيبدأ في إفريقيا في فترة النيوجين ، حتى قبل وصول الناس. استكشف عالمًا جميلًا لا يرحم ، وقم بالقفز من فرع إلى فرع في الغابة وابحث في السافانا المغطاة بالعشب. اختر القدرات التي تنقلها إلى الجيل التالي ، من أدوات صنع إلى أكثر الطرق تطوراً لحماية نفسك من الحيوانات المفترسة. كما في الحياة الواقعية ، لا تنس تناول الطعام والشراب والنوم حتى يكون لديك القوة للتعامل مع أي تهديد.

طور عشيرتك وزاد عددها ، وتغلب على المراحل المهمة للتطور البشري. القرارات التي تتخذها ستكون جزءًا من تاريخ العشيرة وستحدد مصيرها في النهاية.



مميزات اللعبة
.

- قهر إفريقيا القاسية: استكشف إفريقيا النيووجين في فجر البشرية ، قبل 10 ملايين سنة من المسيح. سافر إلى العالم الجميل الذي لا يرحم ، وشاهد الغابة الكثيفة من قمم الأشجار وتسلل إلى العشب الذهبي للسافانا. بينما تستمتع بالجمال ، لا تنس تغير الطقس والحيوانات المفترسة والمخاطر الأخرى.

- قم بتوسيع نطاقك وتطوير عشيرتك: زيادة فرصك في البقاء على قيد الحياة من خلال التعاون مع الآخرين من الأنواع الخاصة بك لوضع الأساس للأجيال المقبلة. إدارة مختلف أفراد العشيرة ، وإنشاء العائلات وتخويف الحيوانات المفترسة معًا. أثناء التغلب على الخوف ، استكشف مناطق مجهولة.

- تتطور عبر الأجيال: استكشف وتعلم والبقاء على قيد الحياة وشاهد التطور البدني والعقلي لأسلافنا. اللعب لأحدهم ، الشروع في رحلة عبر المراحل الرئيسية للتطور البشري الذي يمتد من 10 إلى 2 مليون سنة. اصنع اكتشافات مهمة وقم بتطوير القدرات التي ستنتقل بعد ذلك إلى ardipytecs و Australopithecans.

- اختر طريقتك الخاصة للبقاء على قيد الحياة: للتطور العديد من المسارات. ستحدد قراراتك كيفية التغلب على الصعوبات وزيادة عدد الأنواع ونقل المعرفة إلى أجيال جديدة. اختيار خصائص محددة بدقة أو اتخاذ نهج أكثر توازنا. يعتمد مصير العشيرة عليك - وبالتالي ، سيكون لكل لاعب مغامرته الخاصة.




متطلبات النظام

- نظام التشغيل: Windows XP / Vista / 7/8 / 8.1 / 10
- المعالج: Intel Core i5-2500K أو AMD Phenom II X6 1100T
- Memory:
بطاقة رسومات RAM 4 جيجابايت :
صوت (GeForce GTX 760 4GB) أو صوت Radeon HD 7950 (3GB) بطاقة: متوافق مع DirectX 11
مساحة حرة على القرص الصلب: 10 جيجابايت
- حجم ملف اللعبة : 8.3 جيجا بايت
شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

0 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك