JetBrains PyCharm Professional 2019.2.1

مــــــعــــلـــومـــــات عـــــن الــــــــبـــــرنـــــامـــج

الأكثر ذكاء بيثون IDE. استمتع بتطوير Python و Django وتطوير الويب باستخدام PyCharm ، وهو Python IDE الذكي الذي يوفر تجربة ترميز فريدة من نوعها. يوفر محرر الشفرات الذكية في PyCharm دعمًا من الدرجة الأولى لـ Python و JavaScript و CoffeeScript و TypeScript و CSS ولغات النماذج الشائعة وغير ذلك الكثير. استفد من إتمام التعليمات البرمجية للغة ، واكتشاف الأخطاء ، وإصلاحات التعليمات البرمجية أثناء التنقل!


مـــــيـــــزات الـــــبـــرنــــامــــج
  • دعم بيثون الذكي
استمتع بمساعدة الترميز الرائعة مع استكمال الشفرة الذكية ، وفحص الكود ، وتسليط الضوء على الأخطاء السريعة ، والإصلاحات التلقائية ، جنبًا إلى جنب مع تحسينات الكود الآلية وإمكانيات التنقل الغنية لجميع تطبيقات بيثون الرئيسية.
  • دعم Smart Cross-technology
بالإضافة إلى Python ، يدعم Pycharm JavaScript و CoffeeScript و TypeScript و HTML / CSS و Cython ولغات القوالب و AngularJS و Node.js والمزيد.
  • أطر تطوير الويب
تقدم PyCharm دعمًا كبيرًا خاصًا بإطار العمل لأطر تطوير الويب الحديثة مثل Django و Flask و Google App Engine و Pyramid و web2py.
  • قدرات التطوير عن بعد قم
بتشغيل ، تصحيح ، اختبار ، ونشر التطبيقات على الأجهزة المضيفة البعيدة أو الأجهزة الظاهرية ، مع وجود مترجمين فوريين عن بعد ومحطة ssh متكاملة وتكامل Docker و Vagrant.
  • أدوات المطور
المضمنة مجموعة مذهلة من الأدوات مباشرة من خارج منطقة الجزاء: مصحح أخطاء متكامل وعداء اختبار رسومي ؛ محطة مدمجة. التكامل مع Git ، SVN ، و Mercurial ؛ المدمج في أدوات قاعدة البيانات ودعم SQL.

يعمل IDE PyCharm القابل للتخصيص وعبر الأنظمة الأساسية على أنظمة تشغيل Windows أو Mac OS أو Linux باستخدام مفتاح ترخيص واحد. استمتع بمساحة عمل مضبوطة مع أنظمة ألوان قابلة للتخصيص وربط المفاتيح ، مع توفر محاكاة VIM.
شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

0 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك