Drift Tuner 2019 Free Download 


وصف لعبة Drift Tuner

أتذكر التحقق من لعبة Need for Speed: Underground منذ سنوات عديدة وأفكر في مدى اختلافها عن الألعاب الأخرى في المسلسل في ذلك الوقت. لقد حدث في الليل ، في بيئة حضرية ، مع التركيز على سباق الشوارع والانجراف كونها أجزاء رئيسية منه. على مر السنين ، اكتسب القليل من اتباع الطائفة ، حيث دعا الكثيرون إلى إحياء هذه السلسلة. على الرغم من أن هذا لم يحدث بعد ، إلا أن بعض الألعاب كانت مستوحاة من ذلك - وعلى الرغم من أنني لا أستطيع إثبات ذلك ، إلا أنني أخاطر بتخمين أن Drift Tuner 2019 هي واحدة منها.

مثل العديد من ألعاب السباقات ، يمكنك القيادة إما من وجهة نظر عجلة القيادة أو من أعلى السيارة أو خلفها. تعد الرسومات ثلاثية الأبعاد المقدمة جيدة لفريق صغير ، على الرغم من أنها خشنة بشكل واضح حول الحواف. عدم وجود ترشيح متباين الخواص هو نوع من الوضوح ، ولكن يبدو جيدًا. في المستوى الذي تتسابق فيه ، إنها ليلة ممطرة في المدينة ، وأنت تجول في سيارتك المنخفضة الركوب. إذا ربحت ما يكفي من الأرصدة ، يمكنك شراء ترقيات لركوبك ، أو الحصول على واحدة جديدة.

تكسب اعتمادات من خلال القيادة بمهارة - إما عن طريق السرعة ، أو القيام بالأعمال المثيرة المجنونة ، أو الانجراف. إذا تمكنت من الانجراف لفترة طويلة أو بالسرعة الكافية لفترة كافية ، فيمكنك رفع مضاعفات تساعدك على كسب هذه الاعتمادات بشكل أسرع. إذا تمكنت من القيادة ، فسلسله إلى انجرافات قاتلة ، وهكذا ، بوب عمك. بمجرد جمع ما يكفي من النقود ، يمكنك بعد ذلك اختيار المقامرة في سباقات الشوارع. ما وجدته محبطًا هو أن هناك نيتروز متاحًا - حتى أنه يوجد أيقونة له على الشاشة - لكن ليس لدي فكرة عن كيفية تفعيله. الزر الذي من المفترض أن تضغط عليه ليس واضحًا ، ولا يوجد زر "أكسيد النيتروز" يمكنك تعيينه على لوحة اللعبة. بالطبع فقدت الكثير من المال ، في محاولة لمعرفة هذه اللعبة ...

وهذه شكوى كبيرة لي في هذه اللعبة: إنها غير مصقولة حقًا. يبدو أن هناك مساحة واحدة متوسطة فقط ، وأن اللعبة الأساسية ممتعة ؛ هناك الكثير من الإمكانات هنا. السباق ممتع ، يمكن أن يكون الانجراف ممتعًا ، إذا كان قليلًا في بعض الأحيان. لكن لا يمكن تشغيل القائمة الرئيسية بواسطة لوحة ألعاب ، ولا توجد عناصر تحكم افتراضية في لوحة اللعبة ، ولا تعمل وظيفة التعيين إذا كان لدى أي من أصابعك أدنى مشكلات deadzone ، ويمكن أن أستمر بالفعل. إنها لعبة أريد أن أحبها - لكنها تحتاج إلى قضاء بعض الوقت في تلميع الأشياء - إلى حد ما.

ما أجده مثيرًا للاهتمام هو أن تطبيق Drift Tuner 2019 لديه متابعة جيدة بشكل واضح ، خاصة على Android. لديها أكثر من خمسمائة ألف التنزيلات من متجر Play! هذا مثير للإعجاب للغاية. يسعدني أن أرى أنه يحتوي على دعم قوي ، وأن إصدار Steam يحتوي على اثنين وثلاثين موضوعًا نشطًا على منتديات Steam ، بالإضافة إلى ما يقرب من خمسين مراجعة. إنها لعبة تتميز بالتعرض اللائق ، ولها جانب كبير محتمل. آمل أن يحافظ عليها المطورون.

لديها وضع على الإنترنت ، ورأيت أن بعض الأشخاص يلعبون ، لكن ذلك لن يسمح لي بالبدء في السباق لسبب ما ، لذلك لعبت في وضع اللعب الحر. معظم اللعبة هي في الأساس أيًا كان الوضع عبر الإنترنت (تتضمن علامة صفحة المتجر "متعددة اللاعبين بشكل كبير" ، ومن الواضح أن هذا هو القصد) بالإضافة إلى الوضع المجاني للاعب الواحد. إذا كانت الواجهة أفضل ، فقد يكون الأمر أكثر وضوحًا في الوضع الذي كنت ألعبه بالفعل في ذلك الوقت.

Drift Tuner 2019 هي لعبة بها الكثير من الإمكانات. إنه في الغالب نظيف من الناحية الأخلاقية ، باستثناء الفتاة المتسابقات ذات الملابس الضيقة والفتاة المكشوفة ، وبالطبع القمار. الرسومات جيدة ، وهناك قاعدة جيدة للمتعة هنا. تحتوي اللعبة الآن على الكثير من التلميع المطلوب قبل أن أوصي به بسهولة. آمل أن يفعلوا ذلك ، حيث أعتقد أنه يمكن أن يكون هناك شيء مميز للغاية تحت هذا الطلاء.



مميزات لعبة Drift Tuner
  • مدينة عالمية مفتوحة بتفاصيل ممتازة تم إنشاؤها خصيصًا للانجراف!
  • وضع على شبكة الإنترنت!
  • السيارات الأسطورية مع الكثير من التعديلات المتاحة!
  • الفيزياء الذكية والواقعية!
  • رسومات واقعية جميلة!
  • sountrack كبيرة من الموسيقى المرخصة!
  • ألوان (أكثر من 100 لون)
  • ألوان اللؤلؤ (أكثر من 100 لون)
  • المحرك (إجراء مبادلة كاملة!)
  • ضبط مجموعات للجسم!
  • عجلات (مجموعة كبيرة من الحافات الحصرية!)
  • ضبط قطرة / الحدبة / حجم العجلات
  • شارات تسوق مع محرر ومجموعة كبيرة من الشارات!
  • العادم (خيار كبير )


شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

0 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك