Far Cry Primal Apex Edition (V1.3.3) Free Download


معلومات عن اللعبة

لعبة Far Cry الحائز على جائزة الامتياز التي اقتحمت المناطق المدارية وجبال الهيمالايا يدخل الآن المعركة الأصلية لبقاء البشرية مع رمل اللعب المبتكر المفتوح العالم، والجمع بين الوحوش الضخمة، لالتقاط الأنفاس البيئات ، واللقاءات وحشية لا يمكن التنبؤ بها. مرحبًا بكم في العصر الحجري ، وهو وقت محفوف بالمخاطر الشديدة والمغامرة التي لا حدود لها ، عندما حكمت الماموثات العملاقة والنمور النابضة بالحيوية الأرض والإنسانية في قاع السلسلة الغذائية. بصفتك آخر ناجٍ من مجموعة الصيد الخاصة بك ، سوف تتعلم صياغة ترسانة قاتلة ، وصد الحيوانات المفترسة الشرسة ، وقبائل العدو الغزيرة للاستيلاء على أرض Oros وتصبح Apex Predator.
العصر الحجري حسب FAR CRY: يوفر الإعداد الغني للعصر الحجري أجواء جديدة مليئة بالفوضى غير المتوقعة والتهديدات الخطيرة والقصص المذهلة التي تشتهر بها لعبة Far Cry.
قم بزيادة الانقراض: العب كما Takkar ، صياد محنك وآخر عضو على قيد الحياة من مجموعتك. هناك هدف واحد: البقاء على قيد الحياة في عالم حيث كنت فريسة.
الحياة البرية العنيفة وSAVAGE ومهيب WORLD : هذا هو الأرض قبل رجل ضعت المطالبة إليها، حيث قضت النمور sabretooth الفتاكة في العالم، وكانت الماموث صوفي العملاقة الملوك، وقطعان الأيل الضخم اقتحم عبر السهول. اكتشف هذه وغيرها الكثير من المخلوقات الرهيبة في العالم المفتوح الوحشي لأوروس داخل غابات الخشب الأحمر الشاهقة والتايغا القاسية والجبال الجليدية الباردة والمستنقعات الرطبة.




متطلبات النظام
كيفية تثبيت:

1- تحميل اللعبة
2- استخراجها باستخدام (WinRAR)
3- تشغيل اللعبة باسم (مسؤول)
4- تشغيله باسم (مسؤول)
4- هذا كل شيء (استمتع )

الحد الأدنى:

1- نظام التشغيل:  ويندوز 7 ، ويندوز 8.1 ، ويندوز 10 (إصدارات 64 بت فقط)
2- المعالج:  إنتل كور i3-550 | AMD Phenom II X4 955 أو ما يعادلها
3- الذاكرة:  4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
5- الرسومات:  NVIDIA GeForce GTX 460 (1GB VRAM) | AMD Radeon HD 5770 (1GB VRAM) أو ما يعادلها
6- التخزين:  20 جيجا بايت مساحة متوفرة


جاري تحضير رابط التحميل المباشر بعد 30 ثانية

شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

0 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك