[Ashampoo Photo Converter 2.0.0 [Full


وصف البرنامج

Ashampoo Photo Converter هو محول رسومات رائع يمكنك تنزيله مجانًا أدناه. لديها قدرات معالجة الصور كبيرة ، ودعم روسي الأصلي ، مما يجعل البرنامج مرة أخرى مريحة للاستخدام. يمكنك تحويل كل من الملفات والمجلدات الفردية ، اعتمادًا على ما تختاره. بالإضافة إلى مسؤوليته عن التحويل إلى جميع أنواع تنسيقات الرسومات ، يدعم البرنامج بعض الوظائف الأخرى. من خلال مساعدتها ، يمكنك تغيير حجم الصور التي تحتاج إليها ، وتغيير السطوع ، التدرج ، التباين ، تدوير الصورة بالزاوية الصحيحة ، تغيير عمق اللون ، إدراج علامة مائية ، تطبيق التأثيرات والمزيد. بشكل عام ، هذا شيء مفيد لأولئك الذين يعملون في كثير من الأحيان مع الصور.



مميزات البرنامج

واجهة المستخدم
لا مزيد من التجربة والخطأ. يتميز برنامج Ashampoo Photo Converter بمعاينة مباشرة ، مما يتيح لك تجربة العديد من الميزات المتاحة بحرية.

التحسين
احفظ نفسك من متاعب الألوان والتباينات الدقيقة ودع Ashampoo Photo Converter يحدد أفضل الإعدادات تلقائيًا لكل صورة من صورك. ومع "البشرة النظيفة" ، تعد المصنوعات اليدوية المضغوطة شيئًا من الماضي.


يمكّنك محول الصور المحسّن لمعالجة الألوان من الوصول إلى معلمات ألوان أكثر تطوراً مثل درجة حرارة اللون ودرجة اللون والتشبع.

التأثيرات الفنية
دع خيالك يندمج مع عدد لا يحصى من الآثار الفنية بما في ذلك Prencil Drawing و Sepia و Oil Painting. توفر المعاينة المدمجة ردود فعل فورية لذلك لا تتردد في الاستكشاف.

الإدراج التلقائي في تاريخ EXIF
تخزن الكاميرات الرقمية الحديثة معلومات إضافية مثل الوقت الذي تم فيه التقاط صورة مع كل ملف صورة. يمكن لـ Photo Converter إدخال تواريخ الإنشاء تلقائيًا في صورك لمساعدتك في تتبع صورك.

شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

0 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك