Whatsapp For PC Laptop In Windows XP, 7, 8, 8.1 & 10 


وصــــف الـــبــــرنـــــامـــج

WhatsApp For Windows هو مدير رسائل مناسب وآمن يوفر القدرة على التواصل من خلال الرسائل بين المعارضين المسجلين في هذه الخدمة. عند إرسال رسائل إلى الأصدقاء والعائلة باستخدام اتصال بالإنترنت ، سيسمح لك هذا العميل بتبادل الرسائل دون دفع الرسائل القصيرة. الآن ستظل على اتصال دائم باستخدام الكمبيوتر أو الهاتف ، بغض النظر عما إذا كنت في العمل أم في المنزل.

بالإضافة إلى الرسائل العادية ، يدعم WhatsApp محادثات المجموعة التي تسمح للمشاركين متعددين بالتحدث في وقت واحد. أتاح المؤلفون التواصل مع ما يصل إلى 256 شخصًا ، في حين أن إمكانيات البرنامج ستسمح لك بتبادل الرسائل النصية فحسب ، ولكن أيضًا نقل الصور ومقاطع الفيديو وأنواع الملفات الأخرى لبعضها البعض. تسمح لك الميزات المتقدمة بإعطاء اسم فريد للمجموعة وتطبيق الإعدادات الشخصية الأخرى ، على سبيل المثال ، تمكين أو تعطيل الإشعارات وغيرها.

هذا المنتج معروف جيدًا لمستخدمي الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام Android أو Windows Phone أو BlackBerry أو iPhone ، ولكن هذا الإصدار من التطبيق يتيح لك تثبيته على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows. من خلال مزامنة جميع الدردشات وجهات الاتصال مع جهاز محمول ، سيكون المستخدم قادرًا على عدم مقاطعة الاتصالات في حالة العمل على الكمبيوتر.

أولي مطورو WhatsApp اهتمامًا خاصًا للأمان ، ويستخدم البرنامج حاليًا تشفيرًا نهائيًا ، لا يمكن للمشاركين في المحادثة أن يقلقوا بشأن سرية البيانات المرسلة.

باستخدام WhatsApp ، سيتمكن المستخدمون من التواصل دون قيود ، حتى لو كانوا في أجزاء مختلفة من العالم ، باستخدام اتصال بالإنترنت ، وليس خطط التعريفات للمشغلين. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تكون المحادثة مصحوبة بصور حية أو مقاطع فيديو فريدة من نوعها.




>>> ميزات واتس اب
- متزامن مع WhatsApp على جهازك المحمول.
- تقديم الدعم لإخطارات النظام ، والمفاتيح الساخنة وأكثر من ذلك بكثير.
- يتيح لك التواصل بحرية مع الأصدقاء والعائلة أثناء بقاء هاتفك في جيبك ؛
- يتيح لك مشاركة الصور والصوت والفيديو.


معلومات عن البرنامج

سنة الإصدار: 2019
النظام الأساسي: نظام التشغيل Windows® 10/8 / 8.1 / 7
لغة الواجهة: متعدد اللغات + الروسية
الدواء: غير مطلوب / مجانية
حجم الملف: 118.00 ميغابايت



جاري تحضير رابط التحميل المباشر بعد 30 ثانية

شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

0 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك