Ultra Adware Killer Download 7.6.3.0


وصــــف الـــبــــرنـــــامـــج

يهدف إلى مساعدة المستخدمين على إزالة البرامج الدعائية دون أي جهد من أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم ، جنبًا إلى جنب مع جميع التغييرات التي أحضروها (مثل أشرطة الأدوات غير الضرورية ومحركات البحث المخصصة والصفحات الرئيسية) ، فقد تم تصميمه ليكون سهل الاستخدام بقدر الإمكان.

لذلك تحتاج فقط إلى الضغط على زر مخصص لبدء مسح جهاز الكمبيوتر الخاص بك - يمكنك معالجة الحساب الحالي فقط أو يمكنك فحص كل منهم دفعة واحدة ، لذلك لا يمكنك تسجيل الدخول يدويا في كل حساب وبدء التحليل



بمجرد الانتهاء من Ultra Adware Killer للكشف عن جميع آثار الإعلانات ، يمكنك البدء في استكشاف السجلات المكتشفة وتحديد السجلات التي تريد إزالتها.

بتعبير أدق ، يمكنك إزالة جميع PUPs (البرامج التي يحتمل أن تكون غير مرغوب فيها) من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو يمكنك أيضًا تجريد جميع التخصيصات من المستعرضات الخاصة بك (Internet Explorer و Chrome و Firefox) إذا تم تغييرها بواسطة برامج الإعلانات وتريد استعادتها إلى إعداداتها الافتراضية تكوينات.

الكل في الكل ، يمكن أن يكون برنامج Ultra Adware Killer في متناول يديك عندما تواجه صعوبة في إزالة جميع التغييرات التي تطبقها التطبيقات التي تمتلئ بالإعلانات أو عندما لا تكون لديك المهارات اللازمة للقيام بذلك.


جاري تحضير رابط التحميل المباشر بعد 30 ثانية

شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

1 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك