( Serif Affinity Photo v1.7.2.414 (x64



وصـــــف الـــــبـــرنــــامـــج

بعد خمس سنوات من العمل ، تعيد Affinity Photo تحديد حدود برامج تحرير الصور الاحترافية. مع التركيز الدقيق على سير العمل ، فإنه يوفر أدوات متطورة لتحسين وتحرير وتنقيح الصور الخاصة بك في واجهة سهلة الاستخدام بشكل لا يصدق ، مع كل القوة والأداء الذي تحتاجه.

شريف الانجذاب صور كامل تحميل، متعدد اللغات واسعة اللغة المعتمدة و يندوز نظام التشغيل المدعم عبر منصة، Affinitty مصمم ، وهي متاحة سلاسة أسرع، ناقلات الأكثر دقة التصميم الجرافيكي هو البرمجيات. يمكن للعلامة التجارية أن تعمل من خلال المفاهيم الفنية ، أو المشاريع المطبوعة ، أو الرموز ، أو واجهة المستخدم ، أو UX ، أو مساحات الويب ، وسيعمل Affinity Designer على تغيير طريقة عملك من خلال MacOS و Windows . جميع الأدوات التي تحتاجها في تطبيق تصميم متجه محترف ، مع أداة تدرج فائقة السلس مع أداة قلم دقيقة بشكل لا يصدق مع كل ما تم تقييمه بعناية وتطويره بدقة ، مع البرنامج يمكنك أن تفعل بالضبط ما تريد.
أسرع وأقوى من أي وقت مضى ، تواصل Affinity Photo دفع حدود برامج تحرير الصورترك المهنية وراء. يدمج هذا البرنامج مجموعة واسعة من أدوات تحرير الصور ، وتنقيح الصور ، وتحسين جودة الصور ومجموعات الصور لمستخدميها ، وخاصة الفنانين المبدعين والمصورين المحترفين. على سبيل المثال ، تصحيح الخلفية وتحسين الصور القدرة على تعديل / تطبيق أنواع مختلفة من الإعدادات غير المدمرة مثل المستويات ، المنحنيات ، المنحنيات ، أبيض وأسود ، توازن اللون الأبيض ، Ht يوفر HSL Shadows و Highlights ، إلى جانب خيارات أخرى لأي برامج تحرير صور احترافية. بالإضافة إلى تلبية احتياجات المستخدمين العاديين ، فهي واحدة من أكثر الأدوات احترافية للمصورين عند العمل مع الصور الخام RAW. بمساعدة هذا البرنامج ، يمكنك الحصول على مهام رسوميةقم بذلك بنفسك في مجموعة متنوعة من بيئات الألوان RGB و CMYK و LAB و Greyscale والمزيد.

Serif Affinity Photo مــمــيــزات الــبــرنــامـــج

- ضبط وتصحيح العديد من الميزات للصورة بما في ذلك مقدار الضوء والسطوع والبياض والظلال ...
- مجموعة كاملة من أدوات إعادة لمس
- مثالية للعمل مع صور الكاميرا الخام ( صور RAW)
- HDR Merge by Tone Mapping
- معالجة الصور الدفعية
- استيراد ملفات PSD وإخراجها كملفات PSD (ملفات Photoshop)
- تأثيرات في الوقت الحقيقي وواقعية
- أكثر من 120 فرشاة مختلفة
- القدرة على الكتابة ووحدات الماكرو
- البديل الأمثل لفوتوشوب
- محسن ليناسب احتياجات المصورين المحترفين
- وأكثر من ذلك

 متطلبات النظام:

بطاقات رسومات متوافقة مع DirectX 10 وما فوق
ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بحد أدنى 2 جيجابايت
670 ميجابايت من المساحة المتاحة ؛ أكثر أثناء التثبيت
1280x768 حجم العرض أو أفضل منه



جاري تحضير رابط التحميل المباشر بعد 30 ثانية

شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

0 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك