Serif Affinity Designer 1.7.2.445 (x64) Serial Keys 


وصــــف الـــبــــرنـــــامـــج

Serif Affinity Designer هو الأسرع والأسلس والأكثر دقة في برنامج تصميم الجرافيك المتجه. سواء كنت تعمل في مجال العلامات التجارية أو الأعمال الفنية أو مشاريع الطباعة أو الأيقونات أو واجهة المستخدم أو UX أو نماذج الويب ، فإن تطبيق Affinity Designer سيحدث ثورة في كيفية عملك وعلى نظام التشغيل MacOS و Windows.


* إعادة تعريف أدوات التصميم

جميع الأدوات التي تحتاجها في تطبيق تصميم متجه محترف ، من أداة قلم دقيق لا يصدق إلى أداة تدرج فائقة السلس. جميعها مدروسة بعناية ومتطورة بدقة ، فهي تعمل فقط - بالطريقة التي تريدها بالضبط.

* بنيت لسير العمل الخاص بك

مع المبادئ الأساسية للأداء والاستقرار وعدم وجود سخام ، تم تصميم Affinity Designer بدقة لسير العمل الاحترافي.

* أداء النظام الأساسي المتقاطع

مع وجود نسب احترافية مزورة على نظام Mac ، بالإضافة إلى خطوة متطابقة للخطوة على نظام Windows ، يوفر تنسيق الملف المشترك نتائج مذهلة على أي نظام أساسي.

* السرعة والدقة اللتان لا مثيل لهما بسرعة

60 إطارًا في الثانية والتكبير إلى 10000000٪ ، سترى كل التعديلات والتأثيرات والتحولات بالإضافة إلى الفرش في الوقت الفعلي.

* الفرشاة الطبيعية

استخدم Force Touch وضغط القلم والإمالة وأدوات التحكم الأخرى للقيام بأعمال فنية طبيعية. قم بتحرير ضربات فرشاة المتجهات بشكل نظيف وسهل مثل المنحنيات العادية ، بالإضافة إلى إضافة فرشاة نقطية. بمفرده أو مع ناقل الصور - لإضافة عمق وكذلك القوام العضوية عالية الجودة. تدوير القماش ، مزج الألوان ، تحرير معلمات الفرشاة ، إنشاء الفرش الخاصة والفوهات ، واستيراد فرش .abr للسيطرة الكاملة على عملك.

* رمي بعض الأشكال

يوفر Affinity Designer مجموعة شاملة من الأشكال الأولية مع عناصر تحكم سهلة لضبط الهندسة مع إعدادات الزاوية وكذلك مؤشرات الانجذاب الذكية. مجموعة كاملة من عمليات الهندسة المنطقية ، والأشكال المركبة غير المدمرة ، والتحرير الكامل للعقدة تعني أنه يمكنك إنشاء هندسة معقدة جميلة في أي وقت من الأوقات.

>> تحميل مجاني Serif Affinity Designer
>> Serif Affinity Designer
>> ضوابط طباعة احترافية جديدة
>> تصدير قوي
>> تنسيق ملف Affinity شائع
>> ألواح فنية قوية بشكل لا يصدق
>> العمل في أي مساحة لونية
>> توافق غير مسبوق
>> للمراقبة Pixel perfect تحكم
>> وتأثيرات غير مدمرة
>> مساحات عمل مرنة ... وكذلك مهام سير عمل


جاري تحضير رابط التحميل المباشر بعد 30 ثانية

شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

0 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك