Mutant Year Zero


وصف لعبة Mutant Year Zero

يقدم فريق التطوير ، الذي يضم مصممي HITMAN وواحد من المبدعين في PAYDAY ، Mutant Year Zero: Road to Eden - لعبة تكتيكية للمغامرة يتم فيها دمج المعارك القائمة على أسلوب XCOM مع الحاجة إلى إخفاء واستكشاف عالم حيث لا يوجد الناس ، ولكن هناك الطبيعة. .. والطفرات. نهاية العالم ، بالطبع ، قد حان. كانت فقط مسالة وقت. التغير المناخي الذي لا رجعة فيه ، والأزمة الاقتصادية العالمية ، والوباء الذي أودى بحياة العديد من الناس ... والصراع المتزايد بين القوى العظمى القديمة والجديدة. ثم دخلت الأسلحة النووية في المعركة ، لأول مرة منذ عام 1945 ، وأضاءت تفجيرات نووية في كل ركن من أركان الأرض. الآن انتهت الحرب ، وتراجع الكوكب. في المدن المدمرة ، تسود الطبيعة. في الشوارع التي تحولت إلى مقابر ، تمشي الرياح فقط. لا يوجد المزيد من الناس هنا. المسوخ تجوب بقايا الحضارة بحثا عن الخلاص (أو على الأقل الطعام) - إما البشر أو الحيوانات المشوهة بشكل لا يمكن التعرف عليه. من أجل البقاء ، سيتعين عليك أنت ورفاقك مغادرة ملجأهم والذهاب إلى المنطقة. ربما ستكون قادرًا على العثور على عدن الأسطوري - ملاذ قديم مخبأ في وسط الجحيم يسود. هناك ، وفقا للأسطورة ، يمكنك العثور على إجابات لجميع الأسئلة. على الرغم من ، ربما ، كل هذا هراء كامل. هناك ، وفقا للأسطورة ، يمكنك العثور على إجابات لجميع الأسئلة. على الرغم من ، ربما ، كل هذا هراء كامل. هناك ، وفقا للأسطورة ، يمكنك العثور على إجابات لجميع الأسئلة. على الرغم من ، ربما ، كل هذا هراء كامل.



مميزات لعبة Mutant Year Zero

- القتال التكتيكي. Mutant Year Zero: Road to Eden هو ما تحتاجه لإرضاء شغفك بالاستراتيجيات القائمة على الدوران. - - استمتع بالمعارك الصعبة بدورها القائم على روح سلسلة XCOM.
- العالم دون الناس. في المدن ، وليس الروح ، تتهاوى الطرق ، وفي الريف ، كل شيء ممتلئ بالعشب. عند العودة من المنطقة ، لا تنسى أن تسقط في "Ark" - وهي مؤسسة مشكوك فيها ، مثل ملهى ليلي حيث يمكنك تجديد الإمدادات والتفكير في نزهةك المقبلة.
- فريق المتفرج. من الواضح أن البط الذي يتميز بدرجة عالية من القدرة على الحمل وغير قادر على كبح جماح غضب الخنزير لا يشبه الشخصيات التي اعتدت عليها. تتمتع Dax و Bormin و Selma والشخصيات الأخرى التي ستلتقي بها بشخصية فريدة وتوقعات باهظة حول العالم وحياته.
- الأمان. لتجنب المناوشات أو لأخذ الأعداء على حين غرة ، فأنت بحاجة إلى التخفي. هذه المهارات هي التي ستمنحك الفرصة لتقرر بالضبط كيف تريد أن تبدأ المعركة: سيكون المسوخون قادرين على الدخول بهدوء إلى معسكر العدو ، واتخاذ المواقف الأكثر فائدة ، ثم الهجوم فجأة.
- كلمات جديدة. المسوخ الخاص بك قد تكتشف طفرات وقدرات جديدة. لذلك ، تتعلم Selma أن ترتدي بشرة صلبة ، Bormin - تهاجم الأعداء من البداية ، و Dax - تخترق معسكر العدو بهدوء. إذاً ما إذا كان بط بطول حديث يبلغ طوله 1.5 متر تقريبًا وله قوس ونشاب خلفه؟
- العالم الديناميكي. من حولك سيكون هناك دائمًا عناصر للمناظر الطبيعية قد تكون مفيدة. تجنب الأضواء والاختباء من عيون المعارضين. أو ربما ستبدأ في تسوية الجدران والمباني بالأرض وتدمير كل شيء تراه؟
- انها ليست الكثير من المعدات. للتعامل مع الأخطار التي تنتظرك عند كل منعطف ، سوف يحتاج المسوخ الخاص بك إلى معدات - من قبعات الأسطوانات والرافعات المنزلية الصنع إلى تفريغ السترات والبنادق عالية الطاقة. تخيل طفرة خنزير غاضبة تسرع نحوك في دروع معدنية مع المسامير وفتاة مسكيت جاهزة - يمكنك أن ترى على الفور حقبة ما بعد الإنسان ، أليس كذلك؟





معلومات عن لعبة Mutant Year Zero

-النوع: العمل ، آر بي جي ، التكتيكات ، الإستراتيجية ، TBS
-المطور: The Bearded Ladies
اللغة:  الإنجليزية
لغة الصوت:  ENG

متطلبات النظام

- نظام التشغيل: Windows Vista / 7/8 / 8.1 / 10
- المعالج: Intel Core i5-760 / AMD Phenom II X4 965
- الذاكرة:
بطاقة الرسومات RAM 6 جيجابايت : بطاقة الرسومات NVidia GTX 580 / AMD Radeon HD 7870 / DirectX: - الإصدار 11
-  متوافق مع DirectX 9.0c
- مساحة حرة على القرص الصلب: 6.5 جيجابايت
- حجم الملف : 5.3 جيجا بايت


شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

0 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك