[Microsoft Windows 10.0.18362.239 Version 1903 All Editions [Full


معلومات عن البرنامج
مايكروسوفت ويندوز 10 ويندوز 10 هو شريك حياتك في أي عمل تجاري. استخدم التشغيل السريع ، القائمة المألوفة ، ولكن المحسنة بشكل ملحوظ ، قائمة ابدأ والميزات الجديدة المدهشة للعمل مع أجهزة مختلفة. ستعجبك أيضًا الميزات المتقدمة للنظام الجديد ، على سبيل المثال متصفح جديد تمامًا لسهولة تصفح الإنترنت. يعد Fall Creators Update (أيضًا إصدار 1709 ، أيضًا تحديث ديسمبر 2017) تحديثًا رئيسيًا لنظام التشغيل Windows 10 ، والمعروف سابقًا باسم Redstone 3. يعد Fall Creators Update هو حزمة التحديث الرابعة منذ إصدار Windows 10 في السلسلة في صيف عام 2015. يطور التحديث الأفكار المتضمنة في التحديث "الإبداعي" ويأتي بعدد من الوظائف والميزات الجديدة والفضولية إلى حد ما في نظام التشغيل. يعكس الانتقال الفوري إلى Windows 10 رغبة الشركة في إبعاد نفسها عن الإصدار السابق غير المشهور. لهذا السبب ، كما ورد في التقرير ، ضاعت النسخة التاسعة: الانتقال من الدعوة الثامنة إلى العاشرة لتقديم خطوة كبيرة إلى الأمام ، نحو استهداف مستخدمي الإنترنت والهاتف المحمول. وصفت شركة مايكروسوفت ويندوز 10 بأنه "أقوى منصة في التاريخ." من بين هذه الأجهزة ، وفقًا للعرض التقديمي ، لا يشمل الآن أجهزة الكمبيوتر المكتبية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية فحسب ، بل يشمل أيضًا الهواتف الذكية وأجهزة التلفزيون.




الملامح الرئيسية لنظام التشغيل Windows 10:

  • ويندوز واحد لجميع الأجهزة. سيتم تثبيت نظام التشغيل Windows 10 على مجموعة واسعة من الأجهزة مقارنة بالإصدارات السابقة من OC. لا تشمل هذه الأجهزة أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية فحسب ، بل تشمل أيضًا الهواتف الذكية وأجهزة التلفزيون واللوحات المختلفة والأجهزة الصناعية المستخدمة في سيناريوهات إنترنت الأشياء. ستكون OC الجديدة أيضًا بمثابة منصة واحدة لتطوير التطبيقات وقناة واحدة لتقديم التطبيقات من خلال المتجر.
  • تحسين واجهة المستخدم. واجهة نظام التشغيل ، من ناحية ، ظلت مألوفة ، من ناحية أخرى ، اكتسبت العديد من الميزات المفيدة الجديدة.
  • ققائمة البدأ. يفتح من خلال النقر على الشعار في الركن الأيسر السفلي من سطح المكتب. يحتوي العمود الأيسر من القائمة على اختصارات لآخر التطبيقات قيد التشغيل ، في الجانب الأيمن - من التطبيقات العالمية. تحتوي القائمة أيضًا على أزرار لإدارة الطاقة ووظيفة بحث محدثة للبحث ليس فقط على النظام المحلي ، ولكن أيضًا على الإنترنت.
  • نوافذ التطبيق العالمي. الآن يتم إطلاق كل من التطبيقات الكلاسيكية لسطح المكتب والتطبيقات العالمية الجديدة في نافذة خاصة بهم على سطح المكتب.
  • تحسين وظيفة التقط . أصبح العمل في العديد من التطبيقات أسهل وأكثر راحة على الفور. تتيح لك وظيفة Snap الآن فتح ما يصل إلى 4 تطبيقات على الشاشة في كل مرة ، ويخبرك Windows بالتطبيقات الأخرى التي يتم تشغيلها وكيف يمكن وضعها. سيساعدك Windows 10 على الاستفادة بشكل أفضل من مساحة الشاشة غير المخصصة للتطبيقات الأخرى.
  • الكثير من أجهزة الكمبيوتر المكتبية. يمكن للمستخدم إنشاء عدة أسطح مكتبية ووضع نوافذ التطبيق عليها. يمكنك عرض جميع الجداول التي تم إنشاؤها على الشاشة والتبديل بينها.
  • تعدد المهام. ظهر زر عرض المهام الجديد على شريط المهام. عند النقر فوقها ، تظهر جميع التطبيقات قيد التشغيل على الشاشة في شكل مخفض.
  • اهتمام خاص لمستخدمي الشركات والبيانات. عند إنشاء نظام التشغيل Windows 10 ، تم إيلاء اهتمام خاص لمستخدمي الشركات. سيكون نظام التشغيل الجديد متوافقًا مع جميع أنظمة الإدارة التقليدية التي تستخدمها المؤسسات. يحتوي نظام التشغيل على إمكانات جديدة لمشاركة العمل والبيانات الشخصية على جميع أنواع الأجهزة ، مما سيسمح بتنفيذ مفهوم BYOD في المؤسسات.

Microsoft Windows 10 Home / Home Single Language / Education / Pro 10.0.18362.239 Version 1903 x86 English

تحميل

Microsoft Windows 10 Home / Home Single Language / Education / Pro 10.0.18362.239 Version 1903 x64 English

تحميل

Microsoft Windows 10 Education / Pro / Pro Education / Pro Workstation / Enterprise 10.0.18362.239 Version 1903 x86 English

تحميل

Microsoft Windows 10 Education / Pro / Pro Education / Pro Workstation / Enterprise 10.0.18362.239 Version 1903 x64 English

تحميل

Microsoft Windows 10 Enterprise LTSC OptimaMod 10.0.17763.615 Version 1809 (x86-x64) English

شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

0 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك