DOWNLOAD METAL GEAR SOLID V: THE PHANTOM PAIN GAME FOR PC-CPY


وصف لعبةMETAL GEAR SOLID V

تواصل Konami Digital Entertainment "تجربة METAL GEAR SOLID V" مع أحدث فصل ، METAL GEAR SOLID V: The Phantom Pain. ستطلق MGSV: The Phantom Pain حقبة جديدة للحصول على الامتياز من خلال التكنولوجيا المتطورة التي تدعمها Fox Engine ، وستوفر للاعبين تجربة ألعاب من الدرجة الأولى حيث يتم منحهم حرية تكتيكية للقيام بمهام مفتوحة في العالم.


بعد تسع سنوات من أحداث MGSV: أرض الصفر وسقوط قاعدة الأم ، استيقظ Snake الملقب بـ Big Boss من غيبوبة استمرت تسع سنوات. عام 1984. الحرب الباردة بمثابة خلفية حيث تواصل الأسلحة النووية تشكيل أزمة عالمية. مدفوعًا بالانتقام ، يؤسس Snake جيشًا خاصًا جديدًا ويعود إلى ساحة المعركة في السعي وراء مجموعة الظل ، XOF.


يواصل فريق METAL GEAR SOLID استكشاف طموح المواضيع الناضجة مثل سيكولوجية الحرب والفظائع التي تنجم عن تلك التي تنخرط في دورة مفرغة. واحدة من أكثر الألعاب المرتقبة لهذا العام بتصميمها المفتوح والعالم البصري الواقعي وتصميم الألعاب الغنية بالميزات ، سوف تترك MGSV: The Phantom Pain بصماتها كواحدة من السمات المميزة في صناعة الألعاب بسبب سردها السينمائي الثقيل المواضيع ، واللعب التكتيكي غامرة.




مميزات لعبة METAL GEAR SOLID V

- تصميم لعبة Open-World يسمح للاعبين بالحرية المطلقة في كيفية التعامل مع المهام والتقدم العام للألعاب - تقدم Fox Engine رسومات واقعية ، وتصميم لعبة مدروس وجودة إنتاج ألعاب الجيل الجديد الحقيقية - اتصال عبر الإنترنت يحمل التجربة إلى ما بعد وحدات التحكم في الأجهزة الأخرى لزيادة الوظائف العامة والوصول إلى اللعبة.

متطلبات النظام

الحد الأدنى:
         نظام التشغيل: ويندوز 7 × 64 ، ويندوز 8 × 64 ، ويندوز 10x64 (64 بت نظام التشغيل مطلوب)

         المعالج: Intel Core i5-4460 (3.40 GHz) أو أفضل منه ؛ رباعي النواة أو أفضل منه

         الذاكرة: 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
         الرسومات: NVIDIA GeForce GTX 650 (2GB) أو أفضل (بطاقة DirectX 11 مطلوبة)
         DirectX: الإصدار 11
         التخزين: 28 جيجابايت المساحة المتاحة
         بطاقة الصوت: بطاقة صوت متوافقة مع DirectX 9.0c


جاري تحضير رابط التحميل المباشر بعد 30 ثانية

شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

0 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك