Cover Fire: shooting games 1.16.0 APK

وصف لعبة Cover Fire

Cover Fire: ألعاب الرماية - في هذه اللعبة ، سيتعين عليك قيادة مجموعة صغيرة من الناس ونقلهم إلى الحرب ضد شركة Tetracorp. Tetracorp يسيطر على أجزاء مختلفة من أرض العالم من أجل استخراج الموارد المفيدة والعمالة الرخيصة. لكن يجب أن تدافع عن الفقراء! تحسين أسلحة جنودك والذخيرة والخصائص الشخصية لكل من الأبطال. استخدم الأسلحة المناسبة في المكان المناسب ، وسوف تفوز بالتأكيد بالنظام!



مميزات لعبة Cover Fire

- تجربة مطلق النار الجديد. انضم إلى المقاومة وقيادة هذه الثورة كبطل حرب حقيقي. خذ سلاحك ، وضرب جيش العدو بسلاح من الرصاص والقنابل اليدوية والمدافع الضخمة. الافراج عن غضب هذه الحرب!
- التحكم الحديثة التي تجلب لك شعور رائع وغامرة. ربط إصبعك إلى الزناد. الصحافة واطلاق النار!
- HD الرسومات مع البيئات المدمرة ، مشاهد مفصلة كاملة من الجسيمات و grapeshot .. كل شيء يتفاعل معك ومع جنودك.
- كن جنديًا مخضرمًا حقيقيًا في MODE ONLINE TOURNAMENTS ، ضع نفسك في مغامرة مجنونة وديناميكية مع NON STOP ACTION ضد لاعبين آخرين من القتلة. لا تتوقف عن إطلاق النار مع أفضل لعبة مهمة الكوماندوز والقناص.
- تزويد نفسك مع ترسانة ضخمة. لم تر أبداً أسلحة واقعية في ألعاب إطلاق النار: المسدسات ، البنادق ، البنادق ، القناصة ، القنابل اليدوية ... أشعر وكأنها كوماندوز في الخطوط الأمامية الحقيقية!
- مواجهة ساحة المعركة من وجهات نظر مختلفة. قم بالتناوب بين المرتزقة في REAL-TIME ، وابحث عن المجموعة المثالية للفوز في الحرب في لعبة القتل النهائية.
- قم بإعداد فرقة الجندي ASSASSIN SOLDIER بمهاراتهم الفريدة: القراصنة ، القناص ، رجل الهدم ... أطلق العنان ل EPIC CHARACTER الجديد مثل رجل البازوكا أو حامل السلاح! هل سبق لك أن رأيت ديناصور قابل للنفخ في ساحة المعركة؟ - تحتل TETRACORP عدة مناطق فوق الكوكب تقمع القرى ، وتتولى مواردها ، وتتحكم في كل اتصال. لقد ولدت مقاومة جديدة وحان الوقت للقضاء على هذا الخطر.
- قم بتعيين لواء المرتزقة وابدأ الرحلة إلى المعركة ، مقدمة لأكبر حرب شهدتها الأرض على الإطلاق. اكتشاف مادة جديدة ، العنصر 115 ، يمكن أن يقرر مصير البشرية ولا يمكن أن يقع في يد تيتراكورب.
- في Cover Fire ، ستكون البطل الذي يقود فرقة من قدامى المحاربين عبر المدن المحاصرة والصحاري والحقول التي يأخذها رجال حرب العصابات ، وهزيمة جميع أنواع الأعداء في لعبة الحرب مع أكبر رسومات وأكبر ترسانة وأفضل طريقة لعب في المتجر.
- تجربة الحرب في نهاية المطاف. ضوابط بديهية مصممة لخلق إحساس غامرة تماما. اختبئ وتهدف واطلاق النار والقضاء على هذا الخطر. لا تدع الإرهابيين يمتلكون العالم في أفضل لعبة إطلاق نار عسكرية على الإطلاق!
- كقائد للتمرد ، سوف تواجه جيش من قوات العدو: جنود النخبة ، والوحدات الخاصة الفتاكة ، والميكانيكيين مع الدروع التي لا يمكن اختراقها ، والدبابات القوية ... السيطرة على ساحة المعركة ، والتعامل مع الصراع كآلة حرب حقيقية. كن أسطورة هذه الحرب العالمية في لعبة fps متعددة الإدمان.
- وضع قصة التحدي. حارب Tetracorp وقيادة الشغب المرتزقة في كل مهمة. أفضل طريقة لعب في لعبة الرماية الأكثر جاذبية على الإطلاق.
- اشعر بالتجربة الجديدة الفريدة في ألعاب الرماية. اضغط على الشاشة واسحب الزناد واطلاق النار! تدمير وإبادة جميع الأشرار بأسلحتك قوية وفريقك تجميعها جيدا من الأبطال!
- قم بتحسين مهارات وقدرات كل عضو في فرقتك: اجعلها أسرع وأقوى وأكثر فتكًا. تزويدهم بأفضل البنادق والتروس. رفع مستوى فرقة الكوماندوز الخاصة بك وقادهم إلى النصر.


جاري تحضير رابط التحميل المباشر بعد 30 ثانية

شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

0 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك