Batman Arkham Knight


وصف لعبة Batman Arkham Knight

atman ™: Arkham Knight يجلب ثلاثية Arkham الحائزة على الجوائز من Rocksteady Studios إلى نهايتها الملحمية. تم تطوير Batman: Arkham Knight خصيصًا لمنصات New-Gen ، ويقدم إصدار Rocksteady الفريد من تصميم Batmobile. توفر الإضافة المتوقعة لهذه السيارة الأسطورية ، جنبًا إلى جنب مع اللعبة المشهود بها لسلسلة Arkham ، للاعبين تجربة Batman النهائية والكاملة أثناء تمزيقهم في الشوارع وارتفاعًا عبر أفق مدينة جوثام بأكملها. في هذه النهاية المتفجرة ، يواجه باتمان التهديد النهائي للمدينة الذي أقسم على حمايته ، حيث يعود الفزاعة لتوحيد المجرمين الفائقين في جوثام وتدمير باتمان إلى الأبد.

مواصفات المنتج:

"كن ذا باتمان" - عش تجربة باتمان الكاملة مع دخول فارس الظلام للفصل الختامي من ثلاثية روكهام في أركام. سيصبح اللاعبون أعظم محقق في العالم كما لم يحدث من قبل مع إدخال Batmobile والتحسينات على ميزات التوقيع مثل FreeFlow Combat ، والشبح ، والطب الشرعي ، والملاحة.



مميزات لعبة Batman Arkham Knight

تقديم Batmobile - تم تصميم Batmobile في الحياة من خلال تصميم جديد ومبتكر تمامًا يتميز بمظهر مرئي متميز ومجموعة كاملة من الأدوات عالية التقنية على متن الطائرة. تم تصميم هذه السيارة الأسطورية لتكون قابلة للقيادة تمامًا في جميع أنحاء عالم اللعبة وقادرة على التحول من وضع المطاردة عالي السرعة إلى وضع المعركة من الدرجة العسكرية ، وهي تكمن في قلب تصميم اللعبة وتسمح للاعبين بالمرور في الشوارع بسرعات لا تصدق في السعي إلى جوثام الأشرار أخطر مدينة. تعمل هذه السيارة المميزة أيضًا على زيادة قدرات Batman من جميع النواحي ، بدءًا من الملاحة والطب الشرعي وصولاً إلى حل القتال والألغاز ، مما يخلق إحساسًا حقيقيًا سلسًا بتوحيد الإنسان والآلة.
الخاتمة الملحمية لأركام روكستيد - ثلاثية باتمان: فارس أركام يجلب الحرب الشاملة إلى مدينة جوثام. المناوشات الهاربة للركض من باتمان: Arkham Asylum ، التي تصاعدت إلى مؤامرة مدمرة ضد السجناء في Batman: Arkham City ، بلغت ذروتها في المواجهة النهائية لمستقبل Gotham. تحت رحمة Scarecrow ، يتمسك مصير المدينة بالتوازن مع انضمامه إلى Arkham Knight ، وهو شخصية جديدة تمامًا وأصلية في عالم Batman ، بالإضافة إلى قائمة ضخمة من الأشرار الآخرين الشريرين بما في ذلك Harley Quinn و The البطريق ، ثنائي الوجه ورجل الألغاز.


متطلبات النظام

* الحد الأدنى:

يتطلب معالج 64 بت ونظام التشغيل
نظام التشغيل: Win 7 SP1 ، Win 8.1 (نظام التشغيل 64 بت مطلوب)
المعالج: Intel Core i5-750، 2.67 GHz | AMD Phenom II X4 965، 3.4 GHz
الذاكرة: 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
الرسومات: الرسومات: NVIDIA GeForce GTX 660 (2 جيجابايت ذاكرة الحد الأدنى) | AMD Radeon HD 7870 (ذاكرة 2 جيجابايت بحد أدنى)
DirectX: الإصدار 11
الشبكة: اتصال إنترنت واسع النطاق
التخزين: 45 جيجابايت المساحة المتاحة

* موصى به:

يتطلب معالج 64 بت ونظام التشغيل
نظام التشغيل: Win 7 SP1 ، Win 8.1 (نظام التشغيل 64 بت مطلوب)
المعالج: Intel Core i7-3770، 3.4 GHz | AMD FX-8350 ، 4.0 جيجاهرتز
الذاكرة: 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
الرسومات: بطاقة الذاكرة NVIDIA GeForce GTX 760 - 3 GB الموصى بها | AMD Radeon HD 7950 - 3 جيجابايت ذاكرة الموصى بها
DirectX: الإصدار 11
الشبكة: اتصال إنترنت واسع النطاق
التخزين: 55 جيجابايت المساحة المتاحة


جاري تحضير رابط التحميل المباشر بعد 30 ثانية

شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

0 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك