Acronis True Image 2019 Build 14690


معلومات عن البرنامج

 Acronis True Image - حماية حياتك الرقمية مع حل النسخ الاحتياطي رقم 1. نسخ احتياطي للكمبيوتر بأكمله بما في ذلك نظام التشغيل والتطبيقات والبيانات ، وليس فقط الملفات والمجلدات إلى محرك أقراص ثابت خارجي أو NAS. قم باستعادة البيانات التي تم نسخها احتياطيًا بما في ذلك نظام التشغيل والتطبيق وجميع البيانات الخاصة بك إلى جهاز الكمبيوتر الحالي أو قطعة منفصلة تمامًا من الأجهزة ، أو قم باستعادة بيانات محددة حسب الحاجة.


مميزات البرنامج
  • أسرع النسخ الاحتياطي والاسترداد في الصناعة أسرع
بنسبة تصل إلى 50٪ من المنافسة - توفير الوقت والإحباط مع أسرع نسخة احتياطية واستعادة في هذه الصناعة.
  • استرداد سريع وسهل
احصل على الكمبيوتر مرة أخرى إلى حيث كان في أي لحظة. يمكنك الاستعادة السريعة من السحابة أو التخزين المحلي دون الحاجة إلى إعادة تثبيت نظام التشغيل يدويًا ، أو استخدام أي أدوات إضافية.
  • خطط الاستبقاء والنسخ الاحتياطية المتقدمة -
احتفظ بسجل حتى آخر 20 حالة نظام للعودة إلى نقاط مختلفة في وقتما تشاء. قم بالتقاط التغييرات التي تم إجراؤها بعد النسخ الاحتياطي الأولي للصورة ، وتوفير الوقت ومساحة التخزين.
  • الأمان والخصوصية
اطمئن إلى أن بياناتك آمنة مع تشفير 256 بت ومفتاح خاص يحدده المستخدم.
  • استعادة مرنة للملفات
اختر فقط الملفات أو المجلدات التي تريد استعادتها واستعادتها على الفور ، دون الحاجة إلى استعادة النظام بالكامل.
  • تقنية نسخ احتياطي مثبتة
يثق ملايين من الشركات والمستهلكين في جميع أنحاء العالم في محرك Acronis AnyData Engine - تقنية النسخ الاحتياطي الأكثر تقدما.
  • الجديد في أكرونيس الصورة الحقيقية 2018:
الجديد! إحصائيات النسخ الاحتياطي والنشاط يمثل بيانياً محتوى نسخة احتياطية ، ويوفر إحصاءات لفئات الملفات الاحتياطية ، مثل المستندات والصور ومقاطع الفيديو والموسيقى وغيرها. تسمح لك تدفقات نشاط النسخ الاحتياطي بتتبع محفوظات عمليات النسخ الاحتياطي بدءًا من إنشاء نسخة احتياطية ، وحالات العملية ، وتحليل الإحصاءات الخاصة بالبيانات التي تم نسخها احتياطيًا بنجاح.

مُحسّن منشئ الوسائط لإنشاء وسائط WinPE باستخدام بيئة استرداد Windows دون تنزيل المكون الإضافي - Windows ADK أو Windows AIK (حتى 6 جيجابايت). يمكنك تخصيص الوسائط الخاصة بك في الوضع المتقدم ، أو استخدام الإعدادات المحددة مسبقًا للوضع البسيط.
الجديد! تراقب لوحة معلومات الحماية النشطة عدد العمليات التي يحتمل أن تكون محفوفة بالمخاطر ، وعدد الملفات المكررة في ذاكرة التخزين المؤقت لحمايتها من العمليات الخطرة. توفر لوحة القيادة إحصائيات للعمليات المحظورة والموثوق بها وتتيح لك إدارة قائمة أذونات حتى يمكن تشغيل التطبيقات الموثوق بها كالمعتاد.
تحسين التوافق في الحماية النشطة مع Windows Defender وغيرها من برامج مكافحة الفيروسات التابعة لجهات أخرى.
أداة مساعدة لتحسين استنساخ القرص - يمكنك استنساخ القرص على نظام Windows نشط دون الحاجة إلى استخدام الوسائط القابلة للتمهيد. باستخدام خدمة النسخ الاحتياطي لوحدة التخزين (VSS) ، تسمح لك صورة Acronis True بإنشاء لقطة للقسم النشط والتمهيد من القرص الجديد.
الجديد! التحويل إلى Virtual Machine - تحويل ملفات النسخ الاحتياطي Acronis إلى تنسيق Microsoft Virtual Hard Drive للتأكد من أن النظام سوف يبدأ تشغيل جهاز افتراضي مع Hyper-V. يمكنك أيضًا تحميل ملف .vhd (x) كمحرك أقراص ثابت افتراضي.
الجديد! استرداد أسرع للملفات والنظام باستخدام خيار تحسين WAN الممكّن الذي يزيد من سرعة التنزيل من مراكز بيانات Acronis Cloud.
الجديد! النسخ الاحتياطي التزايدي الأسرع للنسخ الاحتياطي للقرص والقسم باستخدام Acronis Changed Block Tracker (CBT). يقلل "المقتفي الصوتي" مقدار الوقت المستغرق لأداء صور تدريجية أو تفاضلية من خلال مراقبة التغييرات التي تطرأ على صورة ما في وضع الوقت الفعلي.
الجديد! يسمح لك إعداد طاقة الكمبيوتر المحمول بإيقاف النسخ الاحتياطي مؤقتًا أثناء العمل على البطارية لتوفير طاقة البطارية. سوف تستمر النسخ الاحتياطية المتوقفة تلقائيًا بعد توصيل محول الطاقة.
  • قابلية الاستخدام والتحسينات الأخرى:
  • تتوفر الأجهزة المحمولة في قائمة مصدر النسخ الاحتياطي.
  • الوصول إلى قائمة مختصرة النسخ الاحتياطي مع النقر بزر الماوس الأيمن.
  • تم تحديث شريط التقدم مع عدم وضوح نافذة التطبيق.
  • تم إصلاح مشكلة في مربع حوار البحث الذي لم يوفر وظائف استرداد عدة ملفات من إصدارات النسخ الاحتياطي المختلفة.
  • تم حل المشكلة مع إمكانية نقل نسخة احتياطية من شبكة محمية بكلمة مرور إلى محرك أقراص محلي أو إلى مشاركة أخرى.


شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

0 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك