Abelssoft PC Fresh 2019 5.17


وصــــف الـــبــــرنـــــامـــج

تعرف على "Abelssoft PC Fresh" الآخر لنظام التشغيل: Abelssoft PC Fresh - بمساعدته ، ستكون قادرًا على ضبط نظام التشغيل الخاص بك ، ومسحها من مجموعة متنوعة من القمامة ، وتسريع عملها وما إلى ذلك. اقرأ المزيد حول هذا البرنامج وقم بتنزيل Abelssoft PC Fresh أدناه. يتكون البرنامج من عدة وحدات يتم دمجها بشكل ملائم في واجهة واحدة للإطار الرئيسي للبرنامج: وحدة التحليل وإعدادات الخدمة ، وحدة التحليل وتكوين التشغيل التلقائي ، وحدة التحليل وتكوين سرعة نظام التشغيل والوحدة "التخصيص" - تخصيص (فيه ستكون قادرًا على ضبط مختلف "القرص" لنظام التشغيل الخاص بك وتكوين واجهته). هناك أيضًا وحدة تسمى Power Now في البرنامج ، التي يمكنك تشغيلها لتسريع نظام التشغيل عن طريق إيقاف تشغيل مختلف الخدمات والبرامج ، على سبيل المثال ، للعب لعبة "ثقيلة". بالإضافة إلى ذلك ، في وحدة أخرى ، الأمان والأدوات الكهربائية ، ستتمكن من إلغاء تجزئة الأقراص وتحسين ذاكرة الوصول العشوائي وتحرير قائمة نظام "فتح باستخدام" والعثور على الأرقام التسلسلية للبرامج المثبتة في نظام التشغيل وعرض معلومات مفصلة حول الكمبيوتر ومعرفة كيفية استخدام القرص الثابت (الأخير يتطلب .NET 3.5). بشكل عام ، البرنامج جيد جدًا ، عندما نظرت إليه لفترة وجيزة ، لاحظت أنه يراقب الإعدادات غير المثلى للنظام ويقوم بتصحيحها تلقائيًا. حسنًا ، بالطبع ، يوجد مركز النسخ الاحتياطي ، في حالة حدوث خطأ ما بعد التحسين ، فمن السهل استعادة الحالة إلى التحسين غير الناجح. يستحق البرنامج الانتباه من حيث الراحة (الواجهة والعمل) ومن حيث ما فعله الألمان (وهم يصنعون برامج موثوقة ومريحة إلى حد ما ، نفس TuneUP). بشكل عام ، جربه ، وإذا أردت ، استخدمه.


مــمــيــزات الــبــرنــامـــج
  • بدء التشغيل الأمثل
تبدأ العديد من البرامج في تشغيل Windows. كثير منهم ليست هناك حاجة. تسرد وحدة خاصة في PC Fresh جميع تطبيقات بدء التشغيل وتتيح لك تعطيل كل ما لا يلائم احتياجاتك.
  • استفد من الخبرة الأخرى
في حالة خدمات التكوين وبرامج بدء التشغيل ، سيساعدك PC Fresh في تقديم توصيات. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الاستفادة من انتهاء صلاحية المستخدمين الآخرين ، لأن PC Fresh يعرض توصياتهم.
  • حسب المتطلبات المحددة ،
يقوم PC Fresh بإجراء مقابلة لتحديد متطلبات نظام التشغيل لديك. وبالتالي ، سيتم تنفيذ التوصيات فقط ، والتي تلبي الطلب الخاص بك.
  • ضبط النظام الفردي
توفر وحدة التخصيص إمكانية الوصول إلى عدد كبير من الإعدادات ، والتي تؤثر على مظهر وسلوك النظام الخاص بك. يمكن تخصيصها بشكل فردي.


جاري تحضير رابط التحميل المباشر بعد 30 ثانية

شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

0 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك