Loaris Trojan Remover 3.0.90.228 With Serial Key


مــــــعــــلـــومـــــات عـــــن الــــــــبـــــرنـــــامـــج :

Loaris Trojan Remover Serial Key:  في إزالة البرامج الضارة - أحصنة طروادة والديدان والبرامج الدعائية وبرامج التجسس - عندما يفشل برنامج مكافحة الفيروسات القياسي في اكتشافها أو فشل في القضاء عليها بشكل فعال. تعد برامج مكافحة الفيروسات القياسية جيدة في اكتشاف هذه البرامج الضارة ، ولكنها ليست جيدة دائمًا في إزالتها بشكل فعال. غالبية ماسحات مكافحة البرامج الضارة قادرة على اكتشاف البرامج الضارة - أحصنة طروادة ، وديدان الإنترنت ، وادواري / برامج التجسس ، وما إلى ذلك - لكنها ليست فعالة دائمًا في إزالتها بمجرد تشغيلها.




مميزات البرنامج :

- أدوات إضافية:  إعادة تعيين إعدادات الصفحة الرئيسية / البداية / البحث
في Internet Explorer تقوم بعض البرامج الضارة بإجراء تغييرات على إعدادات الصفحة الرئيسية لـ Internet Explorer وبدء الصفحة وبحثها من أجل إعادة توجيه مستعرض الويب إلى مواقع ويب مختلفة. ستقوم هذه الأداة المساعدة بإعادة تعيين الصفحات الرئيسية / البداية / البحث إلى الإعدادات الافتراضية القياسية. يمكنك بعد ذلك إعادة تعيين صفحتك الرئيسية يدويًا إلى موقع الويب الذي تختاره (أو تركه "فارغًا" ، الافتراضي).
- إعادة تعيين ملف HOSTS: ملف  Windows HOSTS هو ملف نصي يخزن عناوين مواقع الويب. يمكن استخدام الملف لتسريع الوصول إلى مواقع الويب التي تزورها كثيرًا - عن طريق مساواة اسم موقع الويب (على سبيل المثال microsoft.com) بعنوان DNS الخاص به ، يمكن لمستعرض الويب العثور على موقع الويب بسرعة أكبر لأنه لا يلزم الاستعلام عن اسم DNS الخادم. تضيف بعض برامج البرامج الضارة إدخالات إلى هذا الملف ، إما لرفض الوصول إلى مواقع الويب (عادةً ما تكون متعلقة بشركات الأمان أو مواقع مكافحة الفيروسات) ، أو لإعادة توجيه الوصول إلى مواقع الويب التي يختارونها.
- لاإعادة تعيين نُهج تحديث Windows:  تحاول بعض برامج Malware منع تشغيل Windows Update ، وتمنع الوصول إلى إعادة تعيين Windows Update عن طريق مسح خيارات Windows Update على شاشة تكوين التحديث. ستقوم هذه الأداة المساعدة بفحص إعدادات Windows Update الحالية وتصحيحها عند الضرورة.



جاري تحضير رابط التحميل المباشر بعد 30 ثانية

شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

0 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك