ID Photos Pro 8.5.2.6 Full Crack

وصـــــف الـــــبـــرنــــامـــج

ID Photos Pro (المعروف أيضًا باسم IdPhotos Pro ) هو تطبيق سهل الاستخدام ولكنه قوي يوفر لك عددًا من الأدوات الاحترافية لإنشاء صور ID. باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك معالجة الصور لبطاقات الهوية والتأشيرات وجوازات السفر وأنواع مختلفة من المعرفات. يأتي مزودًا بخوارزمية متقدمة للتعرف على الوجوه تقوم تلقائيًا باكتشاف وجه الشخص والتعبير وجميع معلومات التعريف الخاصة به مثل الرأس والوجه والأنف والذقن والأذنين والعينين والفم ، إلخ. بالإضافة إلى ذلك ، يقدم البرنامج أيضًا مجموعة من الأدوات الاحترافية والمتطورة ، لكنها سهلة الاستخدام للتحرير والتصحيح وضبط الصورة.

ID Photos Pro هي أداة متقدمة مصممة لمعالجة الصور تلقائيًا لصور بطاقات الهوية التي تفي بالمتطلبات المحددة للوائح المحلية والدولية. واجهة البرنامج سهلة الاستخدام وسهلة الفهم ، ويمكن الوصول إلى جميع ميزاته بسهولة. يقودك المعالج إلى أربع خطوات بسيطة لإنتاج صور مثالية للهوية
هو برنامج مفيد وفعال والذي تم تصميمه لمساعدتك على إنشاء بعض الصور ID باحترافيه في بضع خطوات بسيطة. وقد شمل على الأدوات التي يمكن استخدامها لمعالجة الصورمثل حجم جواز السفر والتأشيرات والعديد من أنواع مختلفة من بطاقات الهوية بحيث يمكنك تلبية المعايير واللوائح الدولية في العديد من البلدان.
ID Photos Pro يتميز بواجهة سهلة الاستخدام وهذا التطبيق من السهل جدا أن نفهمه لأنه يحتوي على دليل لارشادك خطوة بخطوة والذي سوف يرشدك لاستخدام جميع مميزات البرنامح. عند فتح التطبيق يمكنك اختيار البلد وأيضا نوع من نموذج الهوية التي تريد إنشاء بعد هذا يمكنك تحميل صورة الشخص الذي تريد إنشاء بطاقة الهوية له.
ID Photos Pro يحتوي على ميزة التعرف على الوجه المتقدمة التي سوف تكشف وجه الشخص تلقائيا. وقد شمل على الكثير من الأدوات التي سوف تمكنك من ضبط اللون لإنتاج تناسق الجلد، والسطوع، والتباين والحدة الخ الصورة المصنعة يمكن تصديرها إلى ملف وأيضا يمكن أن يحرق على القرص. ويمكن إرسال هذه الصور إلى عميل عبر البريد الإلكتروني كذلك.




مميزات برنامج ID Photos Pro

فيما يلي بعض الميزات الملحوظة التي سوف تجدها في برنامج ID Photos Pro.
* تطبيق مفيد وفعال مصممة لمساعدتك على إنشاء صور الهوية الاحترافيه.
* يتوفر على أداة يمكن استخدامها لمعالجة الصورمثل حجم جواز السفر والتأشيرات الخ.
* واجهه مستخدم احترافيه.
* من السهل أن نفهم التطبيق.
* يجب أن تختار البلد الذي تريد عمل هويه له .
* ميزة التعرف على الوجه الذي سيتم الكشف عن وجه الشخص تلقائيا.
* يتيح لك ضبط اللون والسطوع وغاما والتباين الخ.



جاري تحضير رابط التحميل المباشر بعد 30 ثانية

شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

0 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك