Baidu Antivirus 5.9.0.217313


معلومات عن البرنامج:

Baidu Antivirus عبارة عن أداة مكافحة فيروسات مجانية تأتي مع العديد من الأدوات المصممة لتوفير الحماية ضد الفيروسات والبرامج الضارة وبرامج التجسس والتهديدات الخطيرة الأخرى.

هذا البرنامج موثوق به بالنسبة للفيروسات التي تدخل من خلال التنزيل وصفحات الويب الآمنة. تدخل كل هذه الفيروسات بسلاسة شديدة إلى الكمبيوتر دون أن يتم اكتشافها باستخدام برامج مكافحة الفيروسات ومكافحة البرامج الضارة. بمعنى آخر ، لا تتعرف الحماية الفعلية على هذا النوع من الفيروسات. لا تظل الشركات المصنعة لمكافحة الفيروسات صامتة لمواصلة محاولة العثور على أفضل حل للتغلب على هذه المشكلة. واحد منهم هو بايدو الذي طور طريقة فعالة لمحاربة الروبوتات الجريمة الإلكترونية "Virut" ، بما في ذلك جميع المتغيرات.


Baidu Antivirus هو برنامج مضاد للفيروسات سهل الاستخدام ومجاني يوفر الحماية الاستباقية وحماية الملفات وحماية USB وحماية التنزيل وحماية المتصفح والمتعة الذاتية وغيرها من ميزات الأمان الاحترافية.

ستحمي Baidu Antivirus جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الإصابة بالفيروسات والديدان وأحصنة طروادة وغيرها من الأجهزة الخطرة. توفر استجابة سريعة جدًا تعتمد على تقنية السحاب نتائج مسح دقيقة وحماية في الوقت الحقيقي لجهاز الكمبيوتر والكمبيوتر المحمول!


هناك العديد من الميزات التي أصبحت السلاح الرئيسي لـ Baidu Antivirus. كقدرة وظيفية أساسية ، يتم دعمها بواسطة Proactive Defense. هذه الميزة قادرة على مراقبة سلوك التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بالمستخدم بشكل ديناميكي عبر تقنية السحاب. إجراء تحليل في الوقت الحقيقي والقضاء على البرامج الضارة مباشرة عند اكتشافها.



جاري تحضير رابط التحميل المباشر بعد 30 ثانية

شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

0 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك