Auslogics File Recovery Professional 9.0.0.2

معلومات عن البرنامج:

يعد برنامج Auslogics File Recovery أداة فعالة لإلغاء حذف الملفات التي ربما تكون قد فقدت عن طريق الصدفة أو بسبب فيروس يهاجم نظامك.

Auslogics File Recovery هو تطبيق متخصص يمكنه استرداد ملفاتك ، والتي تعتبر ، لجميع الأغراض ، مفقودة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. واجهة التطبيق نظيفة وبديهية ويمكن تصفحها من قبل أي شخص. ما عليك سوى تحديد مستوى الصوت المستهدف (أو سلة المحذوفات) ، وسوف يبحث التطبيق عن أي ملفات تحتاجها.

بشكل عام ، يعد Auslogics File Recovery تطبيقًا معقولًا يمكنه استرداد أي شيء تهتم به لمحاولة العثور عليه على الكمبيوتر. الواجهة سهلة الفهم والتخطيط البسيط يجعل من السهل التنقل. الجانب السلبي الوحيد هو مقدار موارد النظام التي يستخدمها لمحاولة البحث عن الملفات المفقودة. بعد أن قيل هذا ، فإنه يقوم بمسح كامل في إطار زمني معقول ، ولكن هذا يعتمد بشكل واضح على حجم محرك الأقراص الثابتة ومواصفات النظام لديك.



مميزات البرنامج :

استرداد أي ملف
غالبًا ما نحذف ملفًا ، ثم امسح سلة المهملات ويفقد الملف. تعطل البرامج في بعض الأحيان أثناء معاملة ملف ويمكن أن يؤدي ذلك إلى حذف الملف عن طريق الخطأ. الفيروسات هي سبب شائع آخر لفقدان البيانات. هذا هو المكان الذي يأتي في ملف الإنقاذ. باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك استرداد المستندات المحذوفة والموسيقى والصور الرقمية والتطبيقات وجميع الملفات الأخرى من محرك الأقراص الثابتة أو بطاقات ذاكرة USB أو بطاقات ذاكرة الكاميرا الرقمية.

نظام البحث المرن
يمكنك الاستفادة من خيارات البحث المرنة لتقليل وقت استرداد الملفات. يتيح لك البرنامج تحديد محركات الأقراص التي تريد البحث عنها بحثًا عن الملفات المحذوفة وتحديد أنواع الملفات التي تبحث عنها. إذا كنت تتذكر آخر مرة تم فيها تعديل الملفات المحذوفة ، فيمكنك تحديد نطاق تاريخ. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك البحث عن الملفات المحذوفة بالاسم.

استعادة البيانات من
الأجزاء المفقودة يمكن لملف الاسترداد تحديد موقع المعلومات حول الأجزاء المحذوفة من القرص ، حتى تتمكن من استرداد الملفات من قسم مفقود. ينطبق هذا أيضًا على أجزاء القرص المحذوفة التي تم إعادة تخصيصها لأقسام أخرى. يكتشف File Recovery أيضًا الملفات التي كانت موجودة على القرص قبل تنسيقها. وإذا كان مجرد تنسيق سريع للقسم ، فسيتمكن البرنامج من استرداد هذه الملفات.


يعد محو ملفات
الملفات بأمان ميزة قيمة يجب استخدامها من قبل أي شخص يرغب في ضمان الحذف الفوري والكامل لملف سري من محرك الأقراص الحالي. قليل من المستخدمين يدركون أن الملفات المحذوفة بالطريقة المعتادة يمكن استعادتها بواسطة برامج الاسترداد القوية مثل Auslogics File Recovery حتى عندما يتم إفراغ سلة المحذوفات. لا يمكن استعادة الملفات المحذوفة باستخدام File Shredder بواسطة أي برنامج لاستعادة الملفات.

دعم أي أنواع من محركات الأقراص والأجهزة
يضمن Auslogics File Recovery الاسترداد المهني لجميع أنواع الملفات من جميع أنواع الوسائط. مع البرنامج يمكنك استعادة الملفات المحذوفة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، والأقراص الصلبة الخارجية وعصائد USB بطريقة سريعة وسهلة. يدعم البرنامج أيضًا جميع أنواع بطاقات الذاكرة الخاصة بالكاميرات الرقمية وكاميرات الفيديو ، بحيث يمكن أيضًا استعادة أي صورة أو فيلم تم حذفه مؤخرًا من الكاميرا الرقمية.

إنشاء صورة من القرص الخاص بك
استفد من ميزة البرنامج المفيدة التي تتيح لك إنشاء صورة كاملة للقرص. ملف صورة القرص هو الصورة الصحيحة لمحرك الأقراص المنطقي إلى جانب جميع المعلومات الموجودة على القرص ، بما في ذلك الملفات المحذوفة. يتيح لك هذا الخيار استرداد الملفات من صورة القرص لاحقًا مع الاستمرار في العمل باستخدام محرك الأقراص المنطقي. يعد وجود صورة لمحرك الأقراص أيضًا طريقة ممتازة لعمل نسخة احتياطية من جميع بياناتك.

معاينة الملفات قبل استرداد
ومن المزايا الرئيسية الأخرى لبرنامج Auslogics File Recovery خيارات المعاينة المتقدمة. يتيح لك البرنامج معاينة الصور ومقاطع الفيديو والمستندات وملفات PDF مباشرة من البرنامج ، أثناء التصفح من خلال قائمة الملفات الموجودة أثناء الفحص. سيساعدك هذا الخيار في العثور بسرعة على الملفات التي تبحث عنها وتحديد أي منها يحتاج إلى استرداد.

مسح مساحة القرص الحرة على
غرار File Shredder ، يقوم Disk Wiper بحذف الملفات من محرك الأقراص لديك بشكل آمن. الفرق هو أن هذا المعالج سوف يمسح المساحة الحرة على محرك الأقراص الخاص بك ، بحيث تختفي أي آثار للملفات المحذوفة إلى الأبد. ليس عليك تحديد ملفات محددة لحذفها - تؤثر الأداة فقط على الملفات التي تم حذفها بالفعل. استخدم هذه الميزة للتأكد من عدم إمكانية استعادة أيٍّ من ملفاتك المحذوفة مسبقًا.


جاري تحضير رابط التحميل المباشر بعد 30 ثانية

شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

0 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك