Ashampoo Anti-Virus 2019 v3.2.0.0 With crack


مــــــعــــلـــومـــــات عـــــن الــــــــبـــــرنـــــامـــج :

Ashampoo Anti-Virus Crack يكتشف بشكل فعال ويحيي الفيروسات والبرامج الضارة وبرامج التجسس والفدية! Ashampoo Anti-Virus يحمي جهاز الكمبيوتر الخاص بك من جميع التهديدات ، بما في ذلك رانسومواري الصفر يوم وأحصنة طروادة التي لم يتم تحليلها من قبل. كل يوم ، يظهر 300 ألف تهديد جديد للإنترنت ، لكن طبقات الحماية الأربع المبتكرة من Ashampoo Anti-Virus ستبقيك في أمان دائمًا! حماية التصفح المصممة خصيصًا وحراسة الملفات في الوقت الفعلي وتحليل السلوك المتقدم ووحدة Anti-Ransomware التي لا هوادة فيها توقف جميع التهديدات في مساراتها. بمجرد البدء في استخدام Ashampoo Anti-Virus ، يمكنك تصفح الويب وفتح الملفات دون قلق مرة أخرى!
Ashampoo Anti-Virus Serial Key هو تطبيق تجريبي مجاني من الفئة الفرعية أدوات مكافحة الفيروسات ، وهي جزء من فئة الأمان والخصوصية. التطبيق متاح حاليًا باللغة العربية والصينية المبسطة والتشيكية والهولندية والإنجليزية والفنلندية والفرنسية والألمانية واليونانية والمجرية والإيطالية واليابانية والكورية والفارسية والبولندية والبولندية والبرتغالية والروسية والسلوفينية والإسبانية والتركية وكان آخرها تم التحديث في 2019-06-24. يمكن تثبيت البرنامج على WinOther و Windows 8 و Win7 x32 و Win7 إلى x64




مميزات البرنامج :

- حماية التصفح
في حالة قيامك بزيارة موقع مصاب بأحصنة طروادة أو برامج تجسس أو برامج ضارة أخرى عن طريق الخطأ ، فإن Ashampoo Anti-Virus سيبقيك آمنًا ويحظر جميع محاولات الاتصال.
- حماية الملفات
في الوقت الفعلي تعني الحماية في الوقت الفعلي أن الملفات التي تم تنزيلها أو تعديلها يتم فحصها مباشرةً عبر ماسح ضوئي سريع محرك مزدوج. والأفضل من ذلك كله: على الرغم من أنك محمية 24/7 ، فلن تلاحظ أي شيء. هذه هي الطريقة التي يتم بها الحماية الفعالة من الفيروسات!
- تحليل السلوك يقوم
Ashampoo Anti-Virus بمراقبة البرامج النشطة باستمرار بحثًا عن سلوك مشبوه ويحذرك من اكتشافه للنشاط المريب. هذا يمنحك حماية تامة ضد كل من التهديدات المعروفة والجديدة!
Anti-ransomware
يكرس تحليل السلوك المبني على الاستدلال الفدية في مساراته قبل أن يضر بملفاتك.



جاري تحضير رابط التحميل المباشر بعد 30 ثانية

شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

0 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك