Ant Download Manager PRO v1.14.1 + Crack


وصـــــف الـــــبـــرنــــامـــج

يعتبر Ant Download Manager Pro Lifetime License (AntDM) مديرًا مجانيًا لتحميل الملفات ومقاطع الفيديو من الإنترنت. عند تنزيل الملفات ، يقوم التطبيق بتقسيمها إلى أجزاء فردية (في العديد من مؤشرات الترابط) وبالتالي يزيد من سرعة نقل البيانات.

يقوم AntDM بتنزيل الملفات ذات النطاق الترددي الأقصى ويستأنف الاتصال المتقطع عند تنزيل البيانات من الإنترنت. يتكامل البرنامج مع متصفحات الويب ويجعل من الأسهل تنزيل محتوى مختلف من الويب. بالإضافة إلى تنزيل الملفات القياسية ، يتيح لك أيضًا تنزيل الأغاني ومقاطع الفيديو من مواقع مثل YouTube.

لديه واجهة بسيطة يمكننا من خلالها إدارة المحتوى الذي تم تنزيله بطريقة ممتعة. AntDM يدعم بروتوكولات مثل HTTPS وخوادم FTP. في خياراته ، يمكنك ضبط سرعة تنزيل البيانات وتعيين عدد التنزيلات النشطة وتكوين حجم المخزن المؤقت.

Ant Download Manager  هو تطبيق للتنزيل من الانترنت وخاصا اليوتيوب فهو سهل وسريع فسوف تسمح لك بتحميل أي محتوى من الإنترنت وكذلك ملفات الفيديو بسهولة. اAnt Download Manager هو برنامج متكامل مدير التحميل الذي يعمل مع متصفحات الويب الأكثر شعبية مثل: إنترنت إكسبلورر، موزيلا فايرفوكس، جوجل كروم، أوبرا، سليمجيت، كومودودراغون، الخ هذا التطبيق يحتوي على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام و يوفر العديد من المعلمات والخيارات للتخصيص.
Ant Download Manager النسخة الكاملة يسمح لك لانتزاع المحتوى المختلفة من الإنترنت، ومع المدمج في الفيديو المنتزع يمكنك تحميل الفيديو من أي مواقع الفيديو بسرعة وسهولة. وهو يدعم يوتيوب، فيميو، ديلي موشن، روتوب، الفيسبوك، وأكثر من ذلك. وعلاوة على ذلك، يدعم البرنامج أيضا HTTP/HTTPS, FTP/FTPS, RTMP(RTMPS, RTMPE, RTMPT & RTMFP) بروتوكولات .






مميزات برنامج Ant Download Manager PRO

برنامج صغير الحجم وخفيف على الجهازلايستهلك موارد الجهاز من رامات وبروسيسوريدعم جميع انواع الويندوز من ويندوز XP وحتى ويندوز 10 النهائيةواجهة سهلة وسلسة ومميزةتحميل الملفات من الانترنت صغيرة وكبيرة الحجميدعم الاستئناف ( استكمال التحميل )يدعم تحميل العديد من الملفات فى نفس الوقتيدعم التكامل مع العديد من أشهر متصفحات الانترنت مثل فيرفوكس وجوجل كروم وانترنت اكسبلورر وأوبرا وغيرهميدعم تحميل الفيديوهات من العديد من المواقع مثل اليوتيوبظهور أيقونة التحميل فوق أى فيديو يتم تشغيله على الانترنتيدعم تحميل الفيديوهات بأعلى جودةيدعم العديد من اللغات منها العربية والانجليزية والفرنسية .



جاري تحضير رابط التحميل المباشر بعد 30 ثانية

شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

0 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك