Adobe Acrobat Pro DC 2019 v19.010.20091 + Crack Free Download 


مــــــعــــلـــومـــــات عـــــن الــــــــبـــــرنـــــامـــج :

أدوبي أكروبات برو DC 2019 هو أحدث و الإصدار الأخير في الإسبانية من هذا المحرر لا تصدق من ملفات PDF (تنسيق المستندات المحمولة) لويندوز وماك أجهزة الكمبيوتر 32 - 64 بت . تم تطويره بواسطة Adobe Systems العملاق ، وهو جزء من مجموعة Creative Cloud 2018 وهو أفضل أداة عند إنشاء ملفات PDF وتحريرها وعرضها.

Acobat Pro DC Full بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يتيح لك الوصول إلى المستندات الخاصة بك من أي مكان بفضل Acrobar DC (Document Cloud) الذي سيتيح لك تحميل ملفاتك على السحابة والوصول إليها بسرعة باستخدام مجموعة واسعة من أدوات التحرير الاحترافية. يمكنك تنزيله بالكامل مجانًا من مدونة جدو نت .




مـــــيـــــزات الـــــبـــرنــــامــــج :

- مسح إلى PDF في أي مكان.
التقط وتحويل أي مستند إلى PDF متعدد الاستخدامات وعالي الجودة من خلال تطبيق Adobe Scan المحمول الجديد.

- مقارنة الملفات بسهولة.
كشف الاختلافات بسرعة وبدقة بين ملفين PDF مع الأداة الجديدة مقارنة الملفات.

- تحسين التحويلات على Mac.
حول ملفاتك إلى ملفات PDF متطورة بنقرة واحدة فقط باستخدام شريط Acrobat في Microsoft Word for Mac.

- مسح ذكي جدا
حول جهازك المحمول إلى أداة مسح مجانية مع قوى فائقة للتعرف على النص. يلتقط تطبيق Adobe Scan الجديد تمامًا كل شيء في لحظة تلقائيًا - الإيصالات والملاحظات والمستندات وبطاقات العمل واللوحات البيضاء ، إلخ - ويحولها إلى Adobe PDF متعدد الاستخدامات.

- خذ أدوات PDF الخاصة بك أينما تريد.
اعمل على المستندات في أي مكان باستخدام تطبيق Acrobat Reader للهاتف المحمول ، والذي يضم جميع الأدوات التي تحتاج إليها لتحويل ملفات PDF وتحريرها وتوقيعها على جهازك المحمول.

- ملفات Adobe PDF أكثر ذكاءً.
اخترعنا تنسيق المستند المحمول (PDF). عندما تقوم بإنشاء PDF مع Acrobat أو أي من خدماتنا عبر الإنترنت ، يكون لديك أكثر من صورة واحدة للوثيقة. على وجه التحديد ، لديك تحت تصرفك ملف ذكي يمكنك تعديله وتوقيعه ومشاركته وحمايته والبحث فيه. بالإضافة إلى ذلك ، ستعرف أنه سيبدو مثاليًا على أي شاشة.

- التواقيع الالكترونية أينما كنت
يوفر Acrobat DC خدمات التوقيع الإلكتروني لأكثر من مليار جهاز حول العالم. الآن ، يمكن للجميع توقيع المستندات بشكل قانوني باستخدام إصبع على أجهزة تعمل باللمس أو في مستعرض ببضع نقرات. إن Acrobat DC هو أكثر من مجرد تطبيق توقيع: إنه يسهل أيضًا إرسال المستندات الموقعة وتتبعها وتخزينها.

- الأدوات التي يريدونها. الأمن الذي تحتاجه.
يتيح للمستخدمين الوصول إلى أفضل حلول PDF في العالم مع الحفاظ على أعلى مستويات الأمان والامتثال التنظيمي للوثائق والبيانات وتطبيقات سطح المكتب. يوفر وصولاً آمنًا عن بُعد إلى Acrobat DC مع دعم جديد للمستخدمين المعينين في Citrix XenApp و XenDesktop و VMware Horizon.



- خط من الميزات النظيفة
يسمح لك التطبيق بتعليق التعليقات والتعليقات باستخدام إطار منفصل على الجانب الأيمن من النافذة ، بينما لا تتأثر مساحة القراءة على الإطلاق.

هذه إحدى نقاط القوة في هذه الأداة: الواجهة نظيفة تمامًا ، لكنها لا تزال قادرة على توفير الكثير من الأدوات للتكبير ، واختيار النص ، والطباعة ، وإضافة الإشارات المرجعية وغيرها الكثير.

- تنسيقات الملفات المدعومة والبحث السريع
يتمثل أحد الأشياء الرائعة في Adobe Reader XI في قدرته على العمل مع تصميمات CAD والخرائط الجغرافية المكانية المحولة إلى تنسيق المستند المحمول. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت بحاجة إلى تحديد موقع أي عنصر داخل ملف PDF ، فإن التطبيق يوفر محرك بحث شامل للملفات يعثر على ما تحتاج إليه في غضون ثوانٍ.

أدوات الأمن
تتيح لك ميزات الأمان إمكانية عرض مستندات PDF ومعالجتها دون الحاجة إلى القلق بشأن التعليمات البرمجية الضارة التي تعمل على جهازك. تم تصميم وظائف "الوضع المحمي" و "الأمان المحسن" لحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتوفير حماية البيانات والخصوصية.

- إعدادات الهيكل
عندما يتعلق الأمر بتخصيص Adobe Reader XI ، ستمنحك منطقة التفضيلات القدرة على تعديل مجموعة واسعة من الإعدادات. تتوفر خيارات التعليقات ثلاثية الأبعاد والوسائط المتعددة والقياس والقراءة بالإضافة إلى إعدادات الإملاء أو وحدة الصفحة.

إذا وجدت صعوبة كبيرة في استخدام Adobe Reader XI ، فإن التطبيق يتضمن دليل تعليمات كامل. لسوء الحظ ، ستحتاج إلى اتصال بالإنترنت للوصول إليه ، مما يعني أنه لا يمكنك قراءة الوثائق في وضع عدم الاتصال.

- عارض PDF متفوق في السوق
حسنًا ، مع تطبيق البرنامج هذا ، لا يمكنك أن تخطئ ببساطة لأنه لا يزال يحدد المعايير عندما يتعلق الأمر بمستندات PDF. يعمل Adobe Reader XI حقًا كما هو معلن وهو الأداة الرئيسية لعرض ملفات تنسيق المستندات المحمولة.



متطلبات النظام :

الاسم: Adobe Acrobat Pro DC
الحجم 32-64 بت: 903 ميغابايت
حجم MAC OS: 892 ميغابايت
نوع الملف: RAR
التوافق: ويندوز - ماك
نسخة ويندوز: v2019.012.20035
إصدار MAC-OS: v2019.010.20098
متعدد اللغات
التنشيط: المنشط كراك



جاري تحضير رابط التحميل المباشر بعد 30 ثانية

شارك في:

Gedo net

أضف تعليق:

0 التعليقات حتى الآن ، إضافة تعليقك